تحميل الحزمة الكامله مايكروسوفت أوفيس 2013 نسخة تثبيت صامت باللغتين العربية والانجليزيه براط واحد مباشر وبنواة 32 بت | Microsoft Office Pro Plus 2013 | Artist Abram

اهلا بك عزيزي زائر موقع Artist Abram هذه القائمة تشمل جميع الملاحظات التي نقدمها للزوار الجدد او بأول موقع Artist Abram يرحب بكم ويتمنى لكم الاستمتاع بكل جديد من برامج وشروحات مميزه ملحوظة هامة اي رابط تحميل لا يعمل سوف يتم استبداله برابط جديد في اسرع وقت ويمكنك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر امامك لتتوصل بكل جديد او يمكنك البحث عن اي موضوع تريد في موقعنا من خلال ايقونة البحث التي تظهر بجوار ايقونات التواصل الاجتماعي .

 ياهلا اعذائى محبى ومتابعى موقع Artist Abram فى مقال جديد وحصرى وكما عودناكم الانفراد هو شعارنا ونظرا لكثرة الرسائل والطلبات التى اتتنى على صفحتنا على الفيس بوك حول تحميل Microsoft Office Pro Plus 2013 بالغتين العربيه و الانجليزيه فقد اتيت لكم اليوم بالحزمة كاملة من مايكروسوفت اوفيس 2013 نسخة تثبيت صامت مدمج معها اللغتين العربيه و الانجليزيه وبنواة ال 32 بت ,


تحميل الحزمة الكامله مايكروسوفت أوفيس 2013 نسخة تثبيت صامت باللغتين العربية والانجليزيه براط واحد مباشر وبنواة 32 بت | Microsoft Office Pro Plus 2013

Microsoft Office Pro Plus 2013 هو الإصدار 15 من حزمة برمجيات مايكروسوفت أوفيس التي لاغني عنها للقيام بالاعمال المكتبية وبرنامج اوفيس في حد ذاتة لايحتاج الي اي تعريف سنتطرق فقط لمميزات ومتطلبات تشغيل وتنويهات ثم التحميل .

يعد مايكرسوفت اوفيس واحداً من اشهر الحزم البرمجية فى التاريخ فمعظم مستخدمى الكمبيوتر بكل مكان فى العالم ان لم يكن جميعهم يعرفون جيداً ما هو برنامج Microsoft Office والذى يعتبر حزمه من البرامج الرائعه والمفيدة. لهذا البرنامج فى غنى عن الحديث الكثير عنه فهو معروف لدى الجميع بما فيه الكفايه لهذا سنتحدث عن الجديد فى البرنامج وتحديداً الاصدار الجديد من البرنامج وهو Microsoft Office 2013 والذى تتوفر به العديد من المميزات والتى تجعل منه اصدار قوى جداً من البرنامج وسنحاول ذكر اهم مميزات هذا الاصدار بقدر المستطاع
اليك ابرز مميزات هذا الاصدار من مجموعة الاوفيس الشهيره
  1. تصميم الواجهة الجديد ( الوان متعددة لكل برنامج الأزرق Word – الأخضر لبرنامج Excel –البرتقالي لبرنامج PowerPoint الخ ..
  2. التكامل مع SkyDrive (مبني للتكامل مع خدمة SkyDrive وShare Point، التكامل رائع لمن يرغبوا أن يبقوا مستنداتهم مخزنة على الخدمات السحابية.
  3. المزامنة مع الأجهزة( الوصول لمستنداتك من اي جهاز فالعالم مما يعطيمرونة فالاستخدام والحفاظ علي الاعمال في متناول يدك .
  4. دعم الشاشات التي تعمل باللمس (يعمل بسهولة تامة مع الشاشات التي تعمل باللمس، فعند فتح برنامج مثل: Word يمكنك التمرير بين ورقات العمل أفقياً بك سلاسة.
  5. تحرير ملفات PDF (في الماضي كان يمكن لك حفظ ملف Word كملف PDF، ولكن المشكلة هو عدم إمكانية تحرير ملف PDF في Word دون تحويل الملف الى صيغة doc أو DOCXX، ولكن في Word 2013 غيرت مايكروسوفت كل شئ فالآن يمكنك فتح ملف PDF وتحريره حتى إذا لم تبدل صيغته الى DOCX، ويمكنك أيضاً حفظ الملف على صيغة PDF بعد التعديل عليه.
  6. تنسيق متطور في PowePoint (حصل PowerPoint على تحديث هائل وخاصة في تنسيق الصور والتعديل عليها حيث أصبحت أكثر سهولة مما كانت عليه، فعند الضغط على الصورة بزر الماوس الأيمن فستظهر لك نافذة مهام فيها جميع أنواع التنسيق المتاحة للصورة، ويمكنك تصغير نافذة المهام حتى لا تشوش أثناء عملك.
  7. رسوم بيانية أسهل (الكثير من المستخدمين يقوم بإستخدام الرسوم البيانية وهو ما يتيحة Excell في النسخ السابقة، ولكن في النسخة الجديدة مميزات رائعة متعلقة بالرسم البياني مثل الرسم البياني الموصى به ، فيقو البرنامج بفخص ماوضعتها وضعتها ثم يختار أفضل شكل بياني ، وعند إستخدام تلك الخاصية يظهر لك على الجانب نافذة الخيارات والتي من خلالها يمكنك تعديل الألوان والترتيب والتصنيف والأساليب والبيانات أيضاً.
  8. خيارات أكثر للرسومات (في بعض الأحيان نحتاج الى إضافة رسومات الى الملفات والمستندات، في كل برامج حزمة أوفيس 20133 تم إضافة أيقونة جديدة في شريط الأدوات تتيح لك إضافة صورة جديدة من جهاز الكمبيزتر أو من الأنترنت، ويتم إضافة صورة من الأنترنت عن طريق البحث بواسطة Bing مباشرة دون حفظها على الكمبيوتر أو عن طريق حفظها على الكمبيوتر أولا، ويمكنك أيضاً إضافة صورة من الخدمة السحابية.
  9. تسجيل الدخول للحساب (تسجيل الدخول في حزمة أوفيس 2013 بحساب Outlook أو SkyDrivee عن طريق تبويب تسجيل الدخول أو الحساب يفتح لك الكثير من الخيارات المفيدة، وعند تسجيل الدخول يظهر لك مواضيع من مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك والتويتر ويمكنك مشاركة الملفات عبرهم، وعند تسجيل الدخول من جهاز غير جهاز الأصلي فأنه يتم عرض ملفاتك الأخيرة وآخر التعديلات التي قمت بها مع العلم أنك يمكنك إيقافها.
  10. تشفير البريد الالكتروني
أنظمة التشغيل الداعمة من ويندوز
هذا الاصدار داعم للويندوز 7 و 8 و 8.1 و 10 بكل انواعة واصدراتة النهائية ويندوز سيرفر 2008 و 2012 و 2016
معلومات هامة
  • فقط اصدارات ويندوز المدرجة بالجدول عالية هي الداعمة لأوفيس 2013 ولايدعم باي شكل ان كان ويندوز فيستا او XP او اي اصدار 2003 فما دون وجب عليا التنوية كي لايضيع وقتك فالتحميل هباء.
  • يمكنك تثبيت النواة 32 علي نظام تشغيل 64 ولايمكنك العكس لايعمل نواة 64 اطلاقا علي نظام تشغيل 32
  • ينصح دائما بتثبيت 32 ليتوافق مع باقي البرامج بشكل كامل حتي لو تعمل علي نظام 64 (تنوية شخصي يمكنك عدم الالترام بة )
  • كل ماهو متطلبات تشغيل وتنويهات بهذا المقال ينطبق علي كل اصدارات ميكروسوفت اوفيس 2013.

    المتطلبات الدنيا التي ستمكنك من استخدام هذا الاصدار من الاوفيس علي جهاوك
    • المعالج : معالج بسرعة 1 غيغاهرتز أو أسرع
    • ذاكرة الوصول العشوائية (RAM) : ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 1 غيغابايت (32 بت) ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 غيغابايت (64 بت) مستحسنة لميزات الرسومات، والبحث السريع في Outlook، وبعض الوظائف المتقدمة.
    • القرص الثابت : مطلوب توفر مساحة 3 غيغابايت، وسيتم تحرير جزءٍ من مساحة هذا القرص بعد الانتهاء من التثبيت
    • دقة الشاشة : ‎1024 x 768

    بيانات و تفاصيل النسخة
    اسم الملف بعد التحميلMicrosoft Office 2013 pro plus Silent Install x32Bit En-Us & Ar-Sa By Artist Abram.rar
    نوع الملفملف مضغوط و يحتوي علي ملف التثبيت
    حجم الملف بعد التحميل745.01MB
    اللغةالعربية و الانجليزيه مدمجين بنفس الحزمه معا
    الاصدارMicrosoft Office 2013 Pro Plus
    التنشيطمدمج مع ملف التثبيت ( اي يفعل تلقائيا بمجرد التثبيت ) 
    المطورمايكروسوفت

    التحميلات و الوصول :-





    لتحميل الحزمة الكاملة مايكروسوفت اوفيس 2013 نسخة التثبيت الصامت باللغتين العربيه والانجليزيه معا وبنواة 32 بيت برابط واحد مباشر من موقع المديا فاير :-



    يمكنك الاطلاع علي مقال حلقة سابقة حيث استعرضت فيها معكم كيفية تفعيل جميع انواع نسخ الويندوز و الاوفيس معا و بضغطة زر من هنا

    يمكنك الدخول الي مكتبة الاوفيس التابعة لموقعنا لتحميل كل اصدارات الاوفيس بكافة اللغات و بالنواتين من هنا

    كما يمكنك تحميل نفس هذا الاصدار من البرنامج نسخة تثبيت عادي باللغة الانجليزية فقط من هنا

    كما يمكنك ايضا تحميل نفس هذا الاصدار من البرنامج باللغة نسخة تثبيت عادي العربية فقط من هنا

    كما يمكنك تحميل نفس هذا الاصدار من البرنامج نسخة تثبيت عادي باللغة الفرنسية فقط من هنا

    و بكدة نكون وصلنا للختام و شكرا علي حسن المتابعة و ابسط تقدير منكم اعذائي المتابعين كدعم لمجهودي هو الاشتراك بقناتنا باليوتيوب ( قناة : Artist Abram ) و متابعتنا علي صفحاتنا بمواقع التواصل الاجتماعي لتتوصل بجديدنا دائما تحياتي ابرام عماد ( Artist Abram ) .
    تحميل الحزمة الكامله مايكروسوفت أوفيس 2013 نسخة تثبيت صامت باللغتين العربية والانجليزيه براط واحد مباشر وبنواة 32 بت | Microsoft Office Pro Plus 2013

    تحميل الحزمة الكامله مايكروسوفت أوفيس 2013 نسخة تثبيت صامت باللغتين العربية والانجليزيه براط واحد مباشر وبنواة 32 بت | Microsoft Office Pro Plus 2013

    إرسال تعليق Blogger Disqus

    نموذج الاتصال

    ابرام عماد : مهندس بتخصص الهندسة الكهربية و الحاسبات عربي الهوية مصري الجنسية / احب مجال الانترنت و الكمبيوتر لهدف واحد ووحيد وهو مساعدة كل عربي مبتدئ وتأهيله للإعتماد علي نفسه بعد الله وأرجو منكم مساعدتي في تحقيق الهدف بأن تكونو في عون بعضكم البعض كعرب دون النظر للجنسية أو الدين أو العرق .

     
    Top