الدرس الذي طال انتظاره حصريا كيفية تفعيل جميع انواع نسخ الويندوز و الاوفيس تفعيل اصلي من الشركه بضغطة زر مع الاثبات والدليل ان التفعيل اصلي | Artist Abram

اهلا بك عزيزي زائر موقع Artist Abram هذه القائمة تشمل جميع الملاحظات التي نقدمها للزوار الجدد او بأول موقع Artist Abram يرحب بكم ويتمنى لكم الاستمتاع بكل جديد من برامج وشروحات مميزه ملحوظة هامة اي رابط تحميل لا يعمل سوف يتم استبداله برابط جديد في اسرع وقت ويمكنك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر امامك لتتوصل بكل جديد او يمكنك البحث عن اي موضوع تريد في موقعنا من خلال ايقونة البحث التي تظهر بجوار ايقونات التواصل الاجتماعي .

ياهلا ومرحبا بيكم اعذائي محبى ومتابعى موقع Artist Abram في هذا المقال المثير للجدل و الذي كنت استعجل اليوم الذي سانزل به هذه الحلقة و ده بصراحة شديدة الدرس الذي طيل انتظارة و هو سيكون جدلي للغاية عن بعض المشاهدين و السؤال الذي سيطرح هو كيف يوجد ملف تابع لموجة الاوامر يكون قادرا علي تفعيل جميع انواع نسخ الويندوز و حتي الاوفيس فاساخبركم ببساطة ان هذا الملف جاء بعد عناء و تعب و مجهود شديد ,


حيث يعانى الكثير منا من مشكلة تفعيل نسخة الويندوز و الاوفيس خاصته ويريد الكل عند تفعيله لنسخة الويندوز و الاوفيس خاصته ان يكون هذا التفعيل اصلي وبسريال اصلي من الشركه وهذا الكلام غير متوفر على الانترنت ولكن مادمت معى فلا تخف الحل بين يديك هنا وساستعرض معكم في هذه الحلقه الطريقه المثاليه تفعيل جميع اصداراتك من نسخ الويندوز و الاوفيس بطريقة شرعيه واصليه مثه بالمثه مع الدليل و البرهان والان اترككم مع الشرح ففرجه ممتعه وطيبه باذن الله تعاله ان شاء الله :-


بعض الملاحظات الهامة التي يجب عليك معرفتها حول موضوع حلقتنا لليوم :-

1 - طبعا اداة التفعيل هذه التابعة لموجة الازامر انا من قام بتصنيعها و اضمن لكم فعاليتها بنسبة 100% ولا يوجد ايه خطوره في استخدامها و هذا علي مسئوليتي الشخصية .

2 - ملف التنشيط هذا محدث باستمرار ليعمل على جميع اصدارات نسخ الويندوز و الاوفيس ايضا وهو يعمل على تفعيل الويندوز و 7 و 8 و 8.1 و 10 بجميع اصداراته النهائيه و يعمل على تفعيل جميع اصدارات الاوفيس ايضا من اوفيس 2010 الي اوفيس 2019 .

3 - فيه عدد ضئيل من الناس اللى هتكون عاكه قبل كده كتير في التفعيلات و التفعيل ده هيشتغل معاهم ذي الفل ولكن فيه احتمال ضعيف انه مش هيبقي اصلي والحل الامثل لهم هو تغيير او تثبيت نسخة ويندوز جديده حتى يصبح معهم التفعيل اصلي هذا ان لم يصبح معك التفعيل اصلي بعد تطبيق طريقة الغاء جميع الكراكات والتفعيلات القديمه للويندوز وتجربة هذا التفعيل مجددا على نسختك من الويندوز .

4 - هتلاقينى برضوا رافقلك اسفل موضوع هذه الحلقه رابط موضوع اداة pk finder كمرجع اذا احببت الرجوع اليه .

5 - يجب عليك ان تقوم بالغاء جميع الكراكات والتفعيلات القديمه للويندوز قبل استخدامك لهذه الطريقه وهتلاقينى حاطتلك تحت الفديو رابط الحلقه السابقه لالغاء جميع الكراكات والتفعيلات القديمه للويندوز .

سادسا طبعا بعد اتمامك لعملية التفعيل باساخدام الطريقة التى استعرضتها معكم اليوم بالشرح يمكنك حفظ مفتاح التفعيل عن طريق اداة Pk Finder لاعادة استخدامة مرة اخري متى شئت .

6 - طبعا كما ذكرت لكم سابقا في هذه الحلقة انه يجب التأكد من ان الانترنت قيد  التشغيل قبل البدء في التفعيل و الا لم ينجح .

7 - التفعيل بهذة الطريقة المستخدمة في الشرح داعم لتثبيت التحديثات بكل سهولة و بدون اي مشاكل .

8 - من يريد القيام بتنزيل اداة التفعيل هذه علي موقعة او مدونتة او حتي قناته باليوتيوب فيجب ان يرفق بموضوعة رابط موضوعي هذا كمرجع لان مثل هذه الادوات بتاخد مني وقت جبار فمينفعش حد ييجي و ياخد التعب كله علي الجاهز .

9 - يجب عليك ان تدرك المجهود الكبير الذي نبذلة من اجل ارضائك عذيذي المشاهد فابسط تقدير لمجهودنا هو اشتراكك بقناتنا و متابعتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي لمواصلة مسيرة الكفاح من اجل ارضائك عذيذي المشاهد .

اليكم قائمة بجميع انواع و اصدارات الويندوز و الاوفيس التي يمكن تفعيلها بهذة الطريقة
1 - Windows 10 Home
2 - Windows 10 Home N
3 - Windows 10 Home Single Language
4 - Windows 10 Home Country Specific
5 - Windows 10 Professional
6 - Windows 10 Professional N
7 - Windows 10 Education
8 - Windows 10 Education N
9 - Windows 10 Enterprise
10 - Windows 10 Enterprise N
12 - Windows 10 Enterprise LTSB
13 - Windows 10 Enterprise LTSB N
1 - Windows 8.x Core
2 - Windows 8.x Core N
3 - Windows 8.x Core Single Language
4 - Windows 8.x Professional
5 - Windows 8.x Professional N
6 - Windows 8.x Professional WHC
7 - Windows 8.x Enterprise
8 - Windows 8.x Enterprise N
4 - Windows 7 Professional
5 - Windows 7 Professional N
6 - Windows 7 Professional E
7 - Windows 7 Enterprise
8 - Windows 7 Enterprise N
8 - Windows 7 Enterprise E
1 - Microsoft Office 2010 Standard Volume
2 - Microsoft Office 2010 Professional Plus Volume
1 - Microsoft Office 2013 Standard Volume
2 - Microsoft Office 2013 Professional Plus Volume
1 - Microsoft Office 2016 Standard
2 - Microsoft Office 2016 Professional Plus
1 - Microsoft Office 2019 Standard
2 - Microsoft Office 2019 Professional Plus






للدخول الي موضوع الغاء جميع الكراكات و السريالات القديمة للويندوز : اضغط هنا
للدخول الي الموضوع الخاص بادة Pk Finder و طريقة استخدامها بالاضافة للتحميل : اضغط هنا
لتحميل ملف التفعيل و التابع لموجه الاوامر ال CMD من موقع المديا فاير :اضغط هنا

والان وفى الخاتمه ارجوا ان اكون قد افدتكم بهذا الموضوع واترككم فى امان الله وحفظة و رعايته تحياتى Artist Abram { ابرام عماد محروص }.
الدرس الذي طال انتظاره حصريا كيفية تفعيل جميع انواع نسخ الويندوز و الاوفيس تفعيل اصلي من الشركه بضغطة زر مع الاثبات والدليل ان التفعيل اصلي

الدرس الذي طال انتظاره حصريا كيفية تفعيل جميع انواع نسخ الويندوز و الاوفيس تفعيل اصلي من الشركه بضغطة زر مع الاثبات والدليل ان التفعيل اصلي

إرسال تعليق Blogger Disqus

نموذج الاتصال

ابرام عماد : مهندس بتخصص الهندسة الكهربية و الحاسبات عربي الهوية مصري الجنسية / احب مجال الانترنت و الكمبيوتر لهدف واحد ووحيد وهو مساعدة كل عربي مبتدئ وتأهيله للإعتماد علي نفسه بعد الله وأرجو منكم مساعدتي في تحقيق الهدف بأن تكونو في عون بعضكم البعض كعرب دون النظر للجنسية أو الدين أو العرق .

 
Top