تحت شعار لا للاحتكار الغاء جميع الكراكات والتفعيلات القديمه للويندوز بدون اخطاء ولا فورمات و إعادة النسخه جديد مرة اخرى بضغطة زر. | Artist Abram

اهلا بك عزيزي زائر موقع Artist Abram هذه القائمة تشمل جميع الملاحظات التي نقدمها للزوار الجدد او بأول موقع Artist Abram يرحب بكم ويتمنى لكم الاستمتاع بكل جديد من برامج وشروحات مميزه ملحوظة هامة اي رابط تحميل لا يعمل سوف يتم استبداله برابط جديد في اسرع وقت ويمكنك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر امامك لتتوصل بكل جديد او يمكنك البحث عن اي موضوع تريد في موقعنا من خلال ايقونة البحث التي تظهر بجوار ايقونات التواصل الاجتماعي .

ياهلا ومرحبا بيكم اعذائي محبى ومتابعى موقع Artist Abram فى موضوع جديد
اقدمه لكم انا ابرام عماد محروص تحت عنوان تحت شعار لا للاحتكار الغاء جميع الكراكات والتفعيلات القديمه للويندوز بدون اخطاء ولا فورمات و إعادة النسخه جديد مرة اخرى بضغطة زر وساقدم لكم بهذا الموضوع أفضل الحلول السليمة والفعالة  لمشكلة تواجه الكثير ولها تبعات وأثار سلبية على الويندوز ، ألا وهي كيفية ازالة والغاء الكراكات القديمة لتفعيل الويندوز بشكل آمن قبل الشروع في استخدام كراك جديد.



فعندما تقوم بمحاولة تنشيط الويندوز بعدة كراكات وتجربة أكثر من تفعيل على الويندوز دون أن يتم  حذف الكراك القديم و التخلص من آثاره. ربما ينتهي بك الأمر إلى تلف ملفات النظام لحدوث تعارض مابين الكراكات وحينها لايبقى أمامك  إلا خيار واحد ألا وهو الفورمات الذي لم تكن مستعد له.
اذاَ الحل السليم لهذه المشكلة هو ازالة الكراك القديم  ، بعض الكراكات يأتي معها  ملف لالغاء تثبيتها  حيث يمكنك استخدامه عند رغبتك بإزالة الكراك ولكن  ماذا لو لم يكن لديك هذا الملف؟ أو ان كنت لاتذكر اي كراك قد استعملت؟
في الدرس التالي ستشاهد حلول آمنة وسهلة لإزالة أي كراك قديم للويندوز بكافة أصداراته . والان اترككم مع الشرح ففرجه ممتعه وطيبه باذن الله :-

               

بعض الملاحظات التى يجب عليك معرفتها حول موضوعنا لليوم:
اولا يجب عليك ان تدرك ان الملف التابع لموجه الاوامر ال cmd المستخدم بالشرح فى الغاء التفعيلات والكراكات القديمه للويندوز هو من صنعى انا شخصيا وهو حصري لقناتنا موقعنا فان اراد احد من اصحاب القنوات او المواقع او المدونات شرحه بدرس منفصل فيجب ان يضع رابط موضوعنا الاصلي كمرجع. 

ثانيا الطريقه المستخدمه بالشرح فعاله جدا لالغاء جميع الكراكات والتفعيلات القديمه لجميع نسخ الويندوز. 
ثالثا يجب عليك عمل اعادة تشغيل للجهاز بعد تطبيقك لشرحنا لليوم حتى يتخلص الويندوز من جميع مخلفات التفعيلات القديمه. 
رابعا بالنسبة لى العلامه المائية ممكن متظهرش عندك غير لما تعمل اعادة تشغيل لجهازك.  

خامسا يجب عليك ان تدرك مجهودى الكبير فى سبيل رضائك عذيذى المشاهد وتقوم بامر صغير جدا حتى تدعمنى وتدعم جهود مدونين الموقع ايضا وهو الاشتراك فى قناتنا هذه وليك لصفحة الفيسبوك والانضمام الى صفحتى تويتر وجوجل بلس هذا هو الطلب الوحيد الذى اريده منكم حتى اقدم لكم افضل الافضل.



لتحميل الملف التابع لموجه الاوامر ال CMD وباقي مرفقات الدرس :اضغط هنا
والان وفى الخاتمه ارجوا ان اكون قد  افدتكم بهذا الموضوع واترككم فى امان الله وحفظة و رعايته تحياتى Artist Abram { ابرام عماد محروص }.
تحت شعار لا للاحتكار الغاء جميع الكراكات والتفعيلات القديمه للويندوز بدون اخطاء ولا فورمات و إعادة النسخه جديد مرة اخرى بضغطة زر.

تحت شعار لا للاحتكار الغاء جميع الكراكات والتفعيلات القديمه للويندوز بدون اخطاء ولا فورمات و إعادة النسخه جديد مرة اخرى بضغطة زر.

إرسال تعليق Blogger Disqus

نموذج الاتصال

ابرام عماد : مهندس بتخصص الهندسة الكهربية و الحاسبات عربي الهوية مصري الجنسية / احب مجال الانترنت و الكمبيوتر لهدف واحد ووحيد وهو مساعدة كل عربي مبتدئ وتأهيله للإعتماد علي نفسه بعد الله وأرجو منكم مساعدتي في تحقيق الهدف بأن تكونو في عون بعضكم البعض كعرب دون النظر للجنسية أو الدين أو العرق .

 
Top