تحميل الحزمة الكاملة مايكروسوفت اوفيس 2003 باللغة الفرنسية | Microsoft Office 2003 French Professional Edition | Artist Abram

اهلا بك عزيزي زائر موقع Artist Abram هذه القائمة تشمل جميع الملاحظات التي نقدمها للزوار الجدد او بأول موقع Artist Abram يرحب بكم ويتمنى لكم الاستمتاع بكل جديد من برامج وشروحات مميزه ملحوظة هامة اي رابط تحميل لا يعمل سوف يتم استبداله برابط جديد في اسرع وقت ويمكنك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر امامك لتتوصل بكل جديد او يمكنك البحث عن اي موضوع تريد في موقعنا من خلال ايقونة البحث التي تظهر بجوار ايقونات التواصل الاجتماعي .

مايكروسوفت أوفيس 2003 هو نسخة من جناح المكتب مايكروسوفت أوفيس، المتقدمة والتي نشرتها مايكروسوفت. تم إصدارها في أكتوبر 2003، حيث نجح هذا الاصدار مايكروسوفت أوفيس و خلف هذا الاصدار مايكروسوفت أوفيس 2007. 


و اليوم و استكمالا لمسيرة الكفاح و رضاء محبي و متابعي الموقع اردت ان استكمل معكم توفير باقي نسخ مجموعة الاوفيس و اردت اليوم بعد ان سبق و قدمت لكم نفس هذا الاصدار من مجموعة الاوفيس هذه باللغتين العربية و الانجليزية اردت ان اقدم لكم اليوم تحميل حزمة اوفيس 2003 باللغة الفرنسية بالاضافة الي سيريال التفعيل و بنواة 32 بيت و بالتاكيد هي داعمة للتثبيت علي نواة 64 بيت .

بيانات و تفاصيل النسخة
اسم الملف بعد التحميلMicrosof Office Professional Edition 2003 French By Artist Abram.rar
نوع الملفملف مضغوط و يحتوي علي ملفات التثبيت
حجم الملف بعد التحميل358.1MB
اللغةالفرنسية French Language
الاصدارMicrosoft Office 2003 Professional Edition
التنشيطمتوفر { سيريال تفعيل }
المطورمايكروسوفت
المتطلبات الدنيا التي ستمكنك من استخدام هذا الاصدار من الاوفيس علي جهاوك

  1. معالج بسرعة 300 ميغاهرتز او اكثر .
  2. ذاكرة الوصول العشوائية بسعة 128 ميغابايت او اكثر .
  3. القرص الصلب مطلوب توفر مساحة 400 ميغابايت او اكثر .
  4. نظام التشغيل مجموعة الاوفيس هذه داعمة لجميع انظمة التشغيل .


و بالحديث عن سيريال التفعيل فسيريال التفعيل هو GWH28-DGCMP-P6RC4-6J4MT-3HFDY ويجب ادخال هذا السيريال في اول خطوات تثبيت البرنامج حتي تكتمل معك عملية التثبيت و بصراحة اكثر انتا بمجرد فتح ايقونة التثبيت هتلاقي السيريال مكتوب و جاهز بنافذة التثبيت يعني حضرتك مش هتحتاج تدخل السيريال اصلا .

التحميلات و الوصول :-




لتحميل الحزمة الكاملة مايكروسوفت اوفيس 2003 باللغة الفرنسية وبنواة 32 بيت برابط واحد مباشر من موقع المديا فاير :


يمكنك الدخول الي مكتبة الاوفيس التابعة لموقعنا لتحميل كل اصدارات الاوفيس بكافة اللغات و بالنواتين من هنا

كما يمكنك تحميل نفس هذا الاصدار من البرنامج باللغة الانجليزية من هنا

كما يمكنك ايضا تحميل نفس هذا الاصدار من البرنامج باللغة العربية من هنا

و بكدة نكون وصلنا للختام و شكرا علي حسن المتابعة و ابسط تقدير منكم اعذائي المتابعين كدعم لمجهودي هو الاشتراك بقناتنا باليوتيوب ( قناة : Artist Abram ) و متابعتنا علي صفحاتنا بمواقع التواصل الاجتماعي لتتوصل بجديدنا دائما تحياتي ابرام عماد ( Artist Abram ) .
تحميل الحزمة الكاملة مايكروسوفت اوفيس 2003 باللغة الفرنسية | Microsoft Office 2003 French Professional Edition

تحميل الحزمة الكاملة مايكروسوفت اوفيس 2003 باللغة الفرنسية | Microsoft Office 2003 French Professional Edition

إرسال تعليق Blogger Disqus

نموذج الاتصال

ابرام عماد : مهندس بتخصص الهندسة الكهربية و الحاسبات عربي الهوية مصري الجنسية / احب مجال الانترنت و الكمبيوتر لهدف واحد ووحيد وهو مساعدة كل عربي مبتدئ وتأهيله للإعتماد علي نفسه بعد الله وأرجو منكم مساعدتي في تحقيق الهدف بأن تكونو في عون بعضكم البعض كعرب دون النظر للجنسية أو الدين أو العرق .

 
Top