المقال الثابت لتحميل عملاق فك ضغط الملفات المضغوطه برنامج ال WinRAR بالتفعيل + مجموعه من اقوي السيمات | Artist Abram

اهلا بك عزيزي زائر موقع Artist Abram هذه القائمة تشمل جميع الملاحظات التي نقدمها للزوار الجدد او بأول موقع Artist Abram يرحب بكم ويتمنى لكم الاستمتاع بكل جديد من برامج وشروحات مميزه ملحوظة هامة اي رابط تحميل لا يعمل سوف يتم استبداله برابط جديد في اسرع وقت ويمكنك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر امامك لتتوصل بكل جديد او يمكنك البحث عن اي موضوع تريد في موقعنا من خلال ايقونة البحث التي تظهر بجوار ايقونات التواصل الاجتماعي .

يعد برنامج WinRAR من أفضل برامج الضغط و فك الضغط وهو أحد أهم البرامج الخدمية التي يجب أن تكون مثبتة على الحاسوب  حيث انه يتوفر علي مميزات عده منها سهولة الاستخدام وبسيط للغاية ,صغير الحجم , يؤمن نظام تشفير للملفات , يوفر الدعم الكامل لصيغة RAR وصيغة ZIP وقادر على فك ضغط الملفات بالصيغ CAB، ARJ، LZH، TAR، GZ ، ACE ، UUE، BZ2، JAR، ISO، Z، 7Z  …., يؤمن نظام دعم للمعلومات,



بالإضافة إلى نظام العرض الخاص به ,و الذي يسهل استكشاف الملفات , كما يوجد به العديد من الخواص المميزة مثل: نظام مساعدة للمبتدئين , وايضا يمكنه ان يقسم الملف  المضغوط إلى عدة أقسام ليسهل المهمة, بالاضافه الي انه يوجد له العديد من الأشكال و الثيمات , وايضا يستعمل لتخفيض مساحة الملفات المخزنة لذا فهذا البرنامج الجبار والعملاق بمجاله يجب ان يكون متوافراً على جهازك دائما حيث ان اغلب التحميلات تكون علي شكل RAR او ZIP . ومن اهم المميزات المخفيه بهذا البرنامج انه يستخدم في مراحل متطوره في عمل البرامج المحموله  وبرامج التثبيت الصامت ,طبعا نظرا لشهرة هذا البرنامج الواسعه فقد ققرت ان اقدم لكم هذه الحلقة كمقال ثابت لتحميل اخر اصدار من هذا البرنامج + التفعيل محدث باستمرار في حالة نزول اصدارات جديده من البرنامج فاترككم مع الشرح ففرجه ممتعه و طيبه باذن الله :-

اليك ابرز مميزات و تفاصيل هذا البرنامج المتميز :-


برنامج ال WinRAR يمتلك العديد من المميزات التى تجعله البرنامج الأول في العالم بمجاله بدون اي منازع او منافس، ومن ابرز هذه الميزات مايلى:
  1. برنامج صغير الحجم وسهل تحميله على الجهاز الخاص بك.
  2. يمتاز بواجهة مستخدم بسيطة ومميزة تجعل العمل على البرنامج سهل للغايه بالنسبه لاي مستخدم سواء مستخدم محترف او مستخدم عادي.
  3. خفيف علي الجهاز ولايحتاج إلى مساحة فارغة لتثبيته ولايستهلك من موارد الجهاز.
  4. أقوى برنامج لضغط وفك ضغط الملفات عالميا.
  5. ضغط الملفات بكفاءة عاليه.
  6. فك ضغط الملفات بسرعة كبيره.
  7. يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية والفرنسية والانجليزية وغيرهم.
  8. يدعم العمل على جميع أنواع الويندوز بداية من ويندوز اكس بى إلى ويندوز 10 بجميع نسخه النهائيه.
  9. يدعم العمل على نواة 32 بت و نواة 64 بت معا.
  10. تقليل حجم الملفات بصوره ملحوظة.
  11. ضغط الملفات وحمايتها من الإصابة بالفيروسات نظرا لأن الملفات المضغوطة أقل عرضة للإصابة بالفيروسات.
  12. تقسيم الملفات ذات الحجوم الكبيره إلى العديد من الأجزاء الصغير بحجوم اقل.
  13. يساعدك على تجميع الملفات وضغطها ورفعها على الانترنت.
  14. يعمل على تشفير الملفات بباسورد حتى يحافظ على الخصوصيه.
  15. يدعم العمل مع الملفات التى تم ضغطها ببرامج أخرى.
  16. يسمح للبرامج الأخرى المنافسة له إمكانية فك ضغط الملفات التى تم ضغطها بواسطته.
  17. يستخدم في مراحل متطوره في عمل البرامج المحموله  وبرامج التثبيت الصامت.

بعض الملاحظات الهامة التي يجب عليك ادراكها حول موضوع حلقتنا لليوم :-

اولا اداة التفعيل المستخدمه خلال حلقتنا لليوم انا من قام بتصنيعها ولم اتى بها من اى موقع اخر او قناه اخرى وياريت اللى حابب ينزل الموضوع ده على موقعه او قناته يكتب رابط موضوعى اللى حمل اداة التفعيل منه بالاضافه الي رابط  حلقة اليوتيوب هذه كمراجع ثابت لانى صدقونى بتعب جدا فى تصنيع مثل هذه الادوات فمينفعش حد يجى ياخد تعبى على الجاهز بسهوله وينسبه لشخصه.

ثانيا يجب عليك معرفت ان اداة التفعيل المستخدمه خلال حلقتنا لليوم سليمه لدرجه لاتتصورها انت فانصحك بتجربتها دون اى قلق او توتر.

ثالثا هذه الحلقة سوف يتم تحديثها باستمرار بمجرد نزول اي اصدارات جديده من البرنامج و التفعيل الموجود حاليا المرفق مع الحلقة يعمل علي اصدار 5.91 ( فما فوق وايضا الاصدارات السابقه ) لانه اخر اصدار بطبيعة الحال و في حالة نزول اصدار جديد من البرنامج مثلا 5.92 او 6.0 او ............  و لقيت ان التفعيل المتوفر بالموقع خاص بالاصدار 5.91 مثلا وانتا عاوز الاصدار الجديد جرب التفعيل بتاع الاصدار القديم ولو منفعش معاك استني لمدة يومين او اكتر وهتلاقي انه تم تجديد اداة التفعيل .

رابعا سوف يتم تقديم مثل هذه الحلقات لتغطية جميع البرامج و اي برنامج تريد ان اصنع له اداة تفعيل كهذه يمكنك كتابة اسمة بتعليق اسفل الفديو وسيتم الاستجابه لطلبك باسرع وقت.

خامسا لضمان عملية التفعيل السليم يرجي تحميل نسخة البرنامج المرفقه برابط مقال حلقتنا لليوم .

سادسا يرجي غلق برنامج الحمايه قبل البدء بعملية التفعيل حتي لا يحدث اي تعارضات او كشف للتفعيل .

سابعا ياريت تدرك عذيذي المتابع مجهودي الكبير و المتواصل في سبيل ارضائك و اعتقد ان مفيش حد علي اليوتيوب كله بيسعي في سبيل رضائك كل هذا السعي و كابسط تقدير لمجهودي عذيذي المتابع قم بالاشتراك بقناتنا باليوتيوب و ايضا لاتنسي متابعتنا علي صفحاتنا بمواقع التواصل الاجتماعي .


بيانات و تفاصيل الاصدار
الاصدارWinRAR V5.91
حجم الملف بعد التحميل3.08MB لنواة ال 64 بت و 2.88MB لنواة ال 32 بت
التوافقداعم للنواتين 32 بت و 64 بت و جميع انظمة تشغيل ويندوز
اسم الملف بعد التحميلبالنسبه بنواة ال 64 بت ( WinRAR 5.91 x64 Bit By Artist Abram ) وبالنسبه لنواة ال 32 بت ( WinRAR 5.91 x64 Bit By Artist Abram )
الترخيصغير مجاني ( متوفر تنشيط مصمم خصيصا من قبل الموقع )
اللغةمتعدد اللغات 
المطور WinRAR

التحميلات و الوصول :-





لتحميل برنامج WinRAR V5.91 بالنواتين ال 32 بت وال 64 بت وبرابط واحد مباشر من الموقع الرسمي :



لتحميل برنامج WinRAR V5.91 بنواة ال 32 بت برابط واحد مباشر من موقع المديا فاير :



لتحميل برنامج WinRAR V5.91 بنواة ال 64 بت برابط واحد مباشر من موقع المديا فاير :



لتحميل اداة التفعيل المصممه من قبل مدير الموقع  برابط واحد مباشر من موقع المديا فاير :



يمكنك الدخول لقسم برامج الضغط و الحرق لتحميل ما تشاء من اصدارات البرامج المختلفه من هنا

و بكده عذيذي المتابع محب موقع Artist Abram نكون وصلنا للختام و ابسط دعم لمجهودنا المتواصل و المستمر عذيذي المتابع هو اشتراكك بقناتنا علي اليوتيوب و متابعة صفحاتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي حتي تتوصل بجديدنا من الاخبار و المعلومات تحياتي ابرام عماد { Artist Abram } .
المقال الثابت لتحميل عملاق فك ضغط الملفات المضغوطه برنامج ال WinRAR بالتفعيل + مجموعه من اقوي السيمات

المقال الثابت لتحميل عملاق فك ضغط الملفات المضغوطه برنامج ال WinRAR بالتفعيل + مجموعه من اقوي السيمات

إرسال تعليق Blogger Disqus

نموذج الاتصال

ابرام عماد : مهندس بتخصص الهندسة الكهربية و الحاسبات عربي الهوية مصري الجنسية / احب مجال الانترنت و الكمبيوتر لهدف واحد ووحيد وهو مساعدة كل عربي مبتدئ وتأهيله للإعتماد علي نفسه بعد الله وأرجو منكم مساعدتي في تحقيق الهدف بأن تكونو في عون بعضكم البعض كعرب دون النظر للجنسية أو الدين أو العرق .

 
Top