واخير خطوة جريئه من مايكروسوفت لتجديد شكل قائمة ابدا ( Start Menu ) لتحسين مظهر الويندوز 10 | Artist Abram

اهلا بك عزيزي زائر موقع Artist Abram هذه القائمة تشمل جميع الملاحظات التي نقدمها للزوار الجدد او بأول موقع Artist Abram يرحب بكم ويتمنى لكم الاستمتاع بكل جديد من برامج وشروحات مميزه ملحوظة هامة اي رابط تحميل لا يعمل سوف يتم استبداله برابط جديد في اسرع وقت ويمكنك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر امامك لتتوصل بكل جديد او يمكنك البحث عن اي موضوع تريد في موقعنا من خلال ايقونة البحث التي تظهر بجوار ايقونات التواصل الاجتماعي .

و اخيرا شركة مايكروسوفت تعلن عن نيتها الصريحه في تجديد شكل الويندوز 10 و بصراحة فقد كنت قد فقدت الامل بقيام شركة مايكروسوفت بعمل تجديدات فعلية و حقيقة علي شكل نظام التشغيل الويندوز 10 ,


 وسبق وان تحدثت معكم في مقال سابق عن راي الشخصي عن التحديثات الرئيسية التي تنزل لنسخ الويندوز 10 في شكل نسختين جديتين من هذا النظام خلال العام وكم تفتقد هذه النسخ للامسات الفنية والابداعية التي كانت تضعها شركة مايكروسوفت في انظمتها المختلفة و لكن في وقت سابق من هذا الشهر اعلنت شركة مايكروسوفت عن نيتها الصريحة في تجديد شكل قائمة ابدا ال Start Menu في الويندوز 10 لاطفاء بعض المسات الجمالية عليها .

حيث أشارت عملاقة البرمجيات مايكروسوفت لأول مرة إلى المشروع المتجدد في وقت سابق من هذا العام ، حيث قدم تصميما جديدًا (قائمة ابدأ) إلى مختبري Windows 10 يؤكد على القدرة على إزالة خاصية (العناوين الحية) Live Tiles.

وتوضح Microsoft في منشورها علي تويتر: "نحن نعمل على تحديث قائمة ابدأ بتصميم أكثر انسيابية يزيل الألوان الصلبة خلف الشعار في قائمة التطبيقات ويطبق خلفية موحدة وشفافة جزئيًا على العناوين."


بشكل أساسي ، سوف يتم تغيير قائمة ابدأ إلى حد ما حيث استخدمت مايكروسوفت خلفية شفافة تظهر في القسم الأيسر من قائمة ابدأ التي تحوي أيقونات التطبيقات، بدلاً من اللون الواحد ومن المفترض ان يسهل العثور على التطبيقات التي تستخدمها كل يوم.

بالإضافة إلى قائمة Start (ابدأ) المحدثة ، يتضمن أحدث إصدار من Windows 10 العديد من التغييرات الرئيسية لاختصارات لوحة المفاتيح (Alt + Tab) التي تقوم بتبديل النوافذ على مستوى التطبيق دون استخدام الماوس.

 وتوضح Microsoft: " سوف تبدأ جميع علامات التبويب المفتوحة في Edge بالظهور في اختصار لوحة المفاتيح (Alt + Tab) ، وليس فقط علامة التبويب النشطة في كل نافذة متصفح" يبدو أن هذا التغيير قد يكون مربكًا بعض الشيء لمستخدمي Windows ذوي الخبرة ، لكن Microsoft تتيح لك العودة إلى اختصار لوحة المفاتيح Alt + Tab الكلاسيكي , وفي الماضي ، حاولت Microsoft إجراء تغييرات اختصارات لوحة المفاتيح (Alt + Tab) في Windows 10 عندما كانت تخطط لإضافة علامات تبويب إلى كل تطبيق.

كما حصل شريط المهام ايضا على تعديلات بسيطة تجعله شخصياً أكثر عند ربط هاتفك الأندرويد أو الدخول بحساب إكس بوكس لايف.

و اعتقد ان جميع هذه التحديثات ستتاح رسميا في الاصدار النهائي المقبل من الويندوز 10 لهذا العام وهذا امر بديهي للاستنتاج حيث اصبحت هذه التحديثات متوفره فعليا في نسخ ال Windows Insider التجريبية .

و بس كده دي كانت التغطية الشامله لهذا الخبر الرائع و المميز و بكده نكون وصلنا للختام ولا تنسوا متابعتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بجديدنا من الاخبار و المقالات الحصرية و ايضا لاتنسي الاشتراك بقناتنا علي اليوتيوب لتتمتع بجديد الشروحات المتميزة في عالم التقنية تحياتي ابرام عماد { Artist Abram } .
واخير خطوة جريئه من مايكروسوفت لتجديد شكل قائمة ابدا ( Start Menu ) لتحسين مظهر الويندوز 10

واخير خطوة جريئه من مايكروسوفت لتجديد شكل قائمة ابدا ( Start Menu ) لتحسين مظهر الويندوز 10

إرسال تعليق Blogger Disqus

نموذج الاتصال

ابرام عماد : مهندس بتخصص الهندسة الكهربية و الحاسبات عربي الهوية مصري الجنسية / احب مجال الانترنت و الكمبيوتر لهدف واحد ووحيد وهو مساعدة كل عربي مبتدئ وتأهيله للإعتماد علي نفسه بعد الله وأرجو منكم مساعدتي في تحقيق الهدف بأن تكونو في عون بعضكم البعض كعرب دون النظر للجنسية أو الدين أو العرق .

 
Top