ماهو Windows 10 LTSC وماهي خصائصة وفوائده المختلفة + طريقة التحميل من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت | Artist Abram

اهلا بك عزيزي زائر موقع Artist Abram هذه القائمة تشمل جميع الملاحظات التي نقدمها للزوار الجدد او بأول موقع Artist Abram يرحب بكم ويتمنى لكم الاستمتاع بكل جديد من برامج وشروحات مميزه ملحوظة هامة اي رابط تحميل لا يعمل سوف يتم استبداله برابط جديد في اسرع وقت ويمكنك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر امامك لتتوصل بكل جديد او يمكنك البحث عن اي موضوع تريد في موقعنا من خلال ايقونة البحث التي تظهر بجوار ايقونات التواصل الاجتماعي .

Windows 10 هو أفضل إصدار من Windows يمكنك الاعتماد عليه لأنه يحتوي على العديد من الميزات الرائعة ويعمل بسلاسة وإنتاجية أكثر من أي نظام تشغيل آخر. أيضًا ، يعد Windows 10 أهم نظام تشغيل لـ Microsoft حيث تم إصدار العديد من التحديثات لجعله أفضل للمستخدم في كل عام يتم إصدار إصدارين جديدين لنظام Windows 10 ، وآخرهما إصدار Windows 10 2004 ،

ماهو Windows 10 LTSC وماهي خصائصة وفوائده المختلفة + طريقة التحميل من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت

 ولكن مع العديد من ميزات Windows 10 ، فإن المشكلة الكبيرة مع Windows 10 هي متطلبات هذا النظام ، لأنه إذا كنت ترغب في الحصول على أداء مستقر للنظام ، يجب أن يكون لديك 4 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي وأن المعالج هو معالج وسيط أو قوي من أجل العمل يعمل النظام بشكل جيد ويستفيد من مزاياه.

في حال كان لديك جهاز ذو قدرات ضعيفة ، شيء ما ، أي أن جهازك يحتوي على أقل من 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج قديم ، سيكون شيء ما تجربة Windows 10 ، خاصة الإصدارات الجديدة منه ، بطيئة جدًا ، نظرًا لأن قدرات جهازك لا تتناسب مع Windows 10 وبالتالي ، تم إصدار حل لهذه المشكلة في حالة رغبتك في الحصول على Windows 10 ، ولكن مواصفات جهازك ضعيفة.

Windows 10 للأجهزة الضعيفة ، أو ما يسمى Windows 10 LTSC ، هو الحل بالنسبة لك ، لأن هذا الإصدار هو إصدار مخفف من Windows 10 ، مما يعني أن بعض الخدمات التي تستهلك موارد الجهاز التي لا يحتاج إلىها المستخدم العادي قد تمت إزالتها وبالتالي مع إصدار Windows 10 LTSC ، سيكون لديك Windows 10 ومع ذلك يعمل على إمكانات جهازك الضعيف.
ماهو Windows 10 ltsc ؟
بكل بساطة إنها نسخة من العديد من نسخ Windows ، وهي نسخة فرعية من Windows 10 Enterprise وضعتها Microsoft لجعلها متاحة لبعض المؤسسات والشركات بحيث تكون نسخة مستقرة للغاية وقليلة من التطبيقات والبرامج ، كما أن هذا النظام لا يتلقى تحديثات Windows باستثناء التحديثات الأمنية التي تعد ضرورية لأي نظام كما تعلم ، تعمل الشركات الكبرى بأجهزة تكلفها الملايين وربما مليارات الدولارات ، وبالتالي فهي لا تريد أن يأتي Windows بشاشة زرقاء وشاشة سوداء ومشاكل توقف الكمبيوتر بعد تنزيل التحديثات وإيقاف بعض الخدمات ، وعلى هذا الأساس قامت Microsoft بتطوير نظام Windows 10 ltsc لهذا الغرض ، ستجده في الغالب في المستشفيات والمطارات وبعض الشركات التقنية ...
ماذا يعني اسم هذا النظام ؟
هو إختصار لإسم long term service channel windows 10، اي أنه يعتمد عل الإستعمال لمدة طويلة جدا من الزمن من دون الحاجة إلى تغيير الويندوز وفيما سبق كانت تطلق عليه شركة مايكروسوفت اسم ltsb ولكن قررت تغيير هذا الاسم الي ltsc فيما بعد .
ماهي ابرز مميزات Windows 10 ltsc ؟

  1. يعمل بسلاسة على الأجهزة ذات المواصفات المنخفضة أو المتوسطة.
  2. لا يحتاج إلى حجم ذاكرة وصول عشوائي كبير ، أي 2 جيجابايت لإصدار 32 بت يكفي لهذا النظام بسهولة.
  3. إنه Windows 10 وليس إصدارًا معدلًا مشابهًا له ، ولكنه Windows 10 ، مما يعني أنك ستتمتع بتجربة حية ل Windows 10.
  4. يستهلك مساحة صغيرة جدًا من القرص الثابت ، اي أن نظام Windows 10 Pro يحتاج إلى 20 غيغابايت من مساحة القرص الثابت ، بينما يأخذ Windows 10 LTSC فقط 6 غيغابايت فيما فوق .
ماهي العيوب التي قد تواجهها مع هذا النظام ؟
ستجد أنك محروم من عدد كبير من الأدوات الخاصة بـ Windows 10 والتي قد يحتاجها أي منا في يوم واحد ، وأن جميع الميزات والتحديثات الجديدة التي لن تحصل عليها أبدًا ، أيضًا هذا النظام موجه بشكل عام للشركات وليس للأفراد.
هل يمكنني الوثوق في المواقع و المنتديات علي الانترنت لتحميل هذا النظام
ربما بعد المميزات التي سبق وذكرتها لكم سيقول الجميع هيا بنا إلى تنزيل ويندوز Windows 10 LTSC ونستعمله لأنه آخف و أسرع نسخة ويندوز، سأقول لك الأفضل لا تفعل ذلك، والجواب لأن مختلف الاصدارات المتوفرة الان في المواقع والمنتديات العربية هي نسخ مشوهة من هذا النظام بحيث تم تعديلها عدة مرات ودمج كراك التفعيل معها و أشياء أخرى كثيرة ستجعل منه أحد أسوء نسخ الويندوز، لذا فافضل طريقة لتحميل هذا النظام هي تحميله من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت .
كيفية تحميل النظام من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت ؟
كما ذكرت لكم سابقا فان افضل طريقة تمكنك من الحصول علي هذا النظام هي من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت و نصيحة اخويه مني لاي مستخدم عادي لا تلجا ابدا الي النسخ المعدله من هذا النظام و خصوصا المدمج معها البرامج المختلفة لا انتا يمكنك تنزيل النسخة الخام من هذا النظام من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت و تثبيتها علي جهازك من ثم تثبيت جميع برامجك المختلفة و القيام بما يحلوا لك في النظام .
و الان قم بالدخول الي الرابط التالي و اتبع الخطوات كما هو موضح بالصور لاتمام عملية تحميل Windows 10 LTSC من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت 




و بس كده دي كانت التغطية الشامله لهذا الموضوع القيم و المتميز و بكده نكون وصلنا للختام ولا تنسوا متابعتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بجديدنا من الاخبار و المقالات الحصرية و ايضا لاتنسي الاشتراك بقناتنا علي اليوتيوب لتتمتع بجديد الشروحات المتميزة في عالم التقنية تحياتي ابرام عماد { Artist Abram } .
ماهو Windows 10 LTSC وماهي خصائصة وفوائده المختلفة + طريقة التحميل من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت

ماهو Windows 10 LTSC وماهي خصائصة وفوائده المختلفة + طريقة التحميل من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت

إرسال تعليق Blogger Disqus

نموذج الاتصال

ابرام عماد : مهندس بتخصص الهندسة الكهربية و الحاسبات عربي الهوية مصري الجنسية / احب مجال الانترنت و الكمبيوتر لهدف واحد ووحيد وهو مساعدة كل عربي مبتدئ وتأهيله للإعتماد علي نفسه بعد الله وأرجو منكم مساعدتي في تحقيق الهدف بأن تكونو في عون بعضكم البعض كعرب دون النظر للجنسية أو الدين أو العرق .

 
Top