تحميل ويندوز Vista SP1 باللغة الانجليزية نسخة أصلية | Windows Vista SP1 English original full | Artist Abram

اهلا بك عزيزي زائر موقع Artist Abram هذه القائمة تشمل جميع الملاحظات التي نقدمها للزوار الجدد او بأول موقع Artist Abram يرحب بكم ويتمنى لكم الاستمتاع بكل جديد من برامج وشروحات مميزه ملحوظة هامة اي رابط تحميل لا يعمل سوف يتم استبداله برابط جديد في اسرع وقت ويمكنك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر امامك لتتوصل بكل جديد او يمكنك البحث عن اي موضوع تريد في موقعنا من خلال ايقونة البحث التي تظهر بجوار ايقونات التواصل الاجتماعي .

عام 2007 وبعد تطوير متعثر استمر لحوالي 6 سنوات أعلنت شركة Microsoft عن نظامها الجديد المنتظر: ويندوز فيستا (Windows Vista). ونظراً للصور الترويجية المذهلة للنظام، فقد كان من الواضح أن كل شيء تم تغييره للأفضل حينها. وبالطبع منذ البداية أقبل العديد من المهتمين بالتقنية وأنا منهم على تجربة النظام الجديد المنتظر. لكن بدلاً من السرور بقدوم هذا النظام كان رد الفعل الموحد تقريباً هو الكره الشديد له. ومعظم من قاموا بتثبيته سرعان ما تراجعوا عن الأمر وعادوا لنظام Windows XP .


 و كان السبب الرئيسي في فشل هذا النظام ان مستواه كان اعلي من مستوي الاجهزة التي كانت موجودة في ذلك الوقت ولذلك فان معظم الاجهزة التي كانت تستخدم في هذا الوقت ذوات الامكانيات الضعيفة و الضئيلة كانت هذه الاجهزة تختنق عند استخدام هذا النظام ولكن اذا قررت استخدام هذا النظام اليوم فالوضع سيختلف تماما لان امكانيا اقل جهاز في عصرنا هذا 3 اضعاف ما كانت علية في زمن هذا النظام و لذلك ستجد هذا النظام علي اجهزة اليوم من اسرع انظمة التشغيل في عصرنا هذا.

وبالتاكيد كلنا نعلم مردود ازالة شركة مايكروسوفت عن الويندوز Vista فهذا الامر يعني ان النظام اصبح عرضة للاختراق و التهكير حيث ان الشركة لم تدعمه بعد الان بتحديثاتها الامنيه و غيرها من التحديثات اما بالنسبة لشركات البرامج التي ستتناسا هذا النظام و لم تضعه فيالاعتبار حين تقوم بعمل النسخ الجديده من برامجها اما وان كنت تستخدم الويندوز وانت تعلم جيدا طرق الحماية وتستطيع حماية نفسك جيدا  فلا ضير فالاستخدام . كما ان بعض الاخوه يستخدم Vista افتراضي  ( ويندوز وهمي ) لفحص الملفات او تشغيل الالعاب  والعديد من ألإستخدامات  الح…

و نظرا للكثير من التساولات التي ارسلها لي بعض المتابعين حيث ارادوا روابط تحميل لهذا النظام الذي ذاع صيته في الماضي لذا فقررت ان اقدم لكم اليوم نسخة من هذا النظام باللغة الانجليزية .
اهم مميزات الاسطوانة التي نقدمها لكم اليوم

  • Built in themes
  • New Multimedia tools updated
  • Security system improved
  • Files sharing on internet
  • .NET frame work 3.0 included
  • Speech Recognition
  • Magnifier
  • Narrator
  • Captions
  • On-Screen Keyboard
  • Visual Notifications

بيان باسماء نسخ الويندوز فيستا الموجوده بهذه الاسطوانة التي نقدمها لكم اليوم
  1. Windows Vista BUSINESS
  2. Windows Vista HOMEBASIC
  3. Windows Vista HOMEPREMIUM
  4. Windows Vista HOMEBASIC N
  5. Windows Vista HOMEPREMIUM N
  6. Windows Vista ULTIMATE
  7. Windows Vista STARTER
الحد الادني من المتطلبات التي ستوهلك لاستخدام نظام ال Windows Vista علي جهازك بدون اي مشاكل 
  1. Processor: 1 GHz
  2. RAM: 1 GB
  3. Hard Disk: 15 GB free
  4. Graphics Memory: 128 MB

بيانات و تفاصيل النسخة
اسم النسخة بعد التحميلWindows Vista SP1 By Artist Abram
حجم النسخة بعد التحميل2.28GB
اللغةالانجليزية
الاصدارWindows Vista SP1
النواة32 بت وهي بالتاكيد داعمة لنظام 64 بت
عملية الحرقتستطيع الحرق علي فلاش ميموري USB او اسطوانة DVD 

التحميلات و الوصول :






لتحميل اسطوانة ال Windows Vista هذه و بنواة 32 بت برابط واحد مباشر من موقع المديا فاير :




و لمعرفة المزيد عن قائمة البوت و فوائدها و خصائصها و كيفية الدخول اليها من جميع انواع و موديلات الاجهزة المختلفة لتتعلم كليفية الاقلاع بهذه النسخة تفضل بالدخول الي هذا المقال الذي سبق و ان قمنا باستعراض كله هذه المعلومات به من هنا

و هوه ده عذيذي المتابع محب موقع Artist Abram كان كل ملاحظتي و وجهات نظري الخاصة حول هذا الموضوع الثمين و القيم حتي احقق لك المعرفة التامة و المستديمة التي كنت تود معرفتها و ابسط دعم لمجهودنا المتواصل و المستمر عذيذي المتابع هوه اشتراكك بقناتنا علي اليوتيوب و متابعة صفحاتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي حتي تتوصل بجديدنا من الاخبار و المعلومات تحياتي ابرام عماد { Artist Abram } .
تحميل ويندوز Vista SP1 باللغة الانجليزية نسخة أصلية | Windows Vista SP1 English original full

تحميل ويندوز Vista SP1 باللغة الانجليزية نسخة أصلية | Windows Vista SP1 English original full

إرسال تعليق Blogger Disqus

نموذج الاتصال

ابرام عماد : مهندس بتخصص الهندسة الكهربية و الحاسبات عربي الهوية مصري الجنسية / احب مجال الانترنت و الكمبيوتر لهدف واحد ووحيد وهو مساعدة كل عربي مبتدئ وتأهيله للإعتماد علي نفسه بعد الله وأرجو منكم مساعدتي في تحقيق الهدف بأن تكونو في عون بعضكم البعض كعرب دون النظر للجنسية أو الدين أو العرق .

 
Top