تحميل الحزمة الكاملة مايكروسوفت أوفيس 2019 باللغة العربية براط واحد مباشر وبالنواتين 32 بت و 64 بت | Microsoft Office Pro Plus 2019 | Artist Abram

اهلا بك عزيزي زائر موقع Artist Abram هذه القائمة تشمل جميع الملاحظات التي نقدمها للزوار الجدد او بأول موقع Artist Abram يرحب بكم ويتمنى لكم الاستمتاع بكل جديد من برامج وشروحات مميزه ملحوظة هامة اي رابط تحميل لا يعمل سوف يتم استبداله برابط جديد في اسرع وقت ويمكنك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر امامك لتتوصل بكل جديد او يمكنك البحث عن اي موضوع تريد في موقعنا من خلال ايقونة البحث التي تظهر بجوار ايقونات التواصل الاجتماعي .

طبقًا لإحدى إحصائيات شركة مايكروسوفت المصممة لمجموعة برامج Office، فهناك تقريبًا 1.2 مليار شخص يستخدم برامج أوفيس! وهذا ما يعتبر تقريبًا أنه هناك واحدًا من كل 7 أشخاص على سطح الكوكب يستخدم أحد برامج اوفيس، إن لم يكن يستخدم جميعهم! وبالتأكيد قد حدث وقد سمعت عن برامج Office إن لم تكن بالفعل واحدٌ من مستخدميها، شيء سيجعلك تبحث دائمًا عن أحدث الإصدارات ومتابعة كل جديد فيها لما توفره من إمكانيات تترك المستخدمين يعودون إليها في كل مرة، و لهذا واليوم قررت ان اقدم لكم هذا المقال عن تحميل الحزمة الكاملة مايكروسوفت أوفيس 2019 والتي تم إصدارها مؤخرًا باللغة العربية براط واحد مباشر وبالنواتين 32 بت و 64 بت .


اليك ابرز مميزات هذا الاصدار من مجموعة الاوفيس الشهيره
  • إدراج الرموز والأيقونات في Microsoft Office
يمكنك إدراج الرموز ورسوميات الفيكتور SVG في في مستندات Microsoft Office ورسائل البريد الإلكتروني والعروض التقديمية بسهولة فبمجرد وضعها في مكانها يمكنك تدويرها وتغيير لونها وتغيير حجمها دون فقدان جودة الصورة.
  • ترجمة النص إلى لغة مختلفة!!
تتوفر ميزة الترجمة حاليًا لكل من Word و Excel و OneNote و PowerPoint. ويمكنك الحصول على خاصية الترجمة وإضافتها لبرنامج Outlook من متجر Office.
  • مشاهدة الملفات التي شاركها الآخرون معك
تتيح لك طريقة العرض المشتركة (على أجهزة Mac و iOS) أو التي تم مشاركتها معي (على Android أو Windows Mobile أو Windows Desktop إمكانية رؤية الملفات التي شاركها الآخرون معك حيث سيظهر هذا المستند تلقائيًا في القائمة المشتركة أو التي تمت مشاركتها معي. وسيقوم ال Office بعرض المستندات مشتركة الأخيرة في أعلى القائمة.
  • المعادلات الرياضية باستخدام UnicodeMath و LaTeX في Word
لإدراج معادلة باستخدام لوحة المفاتيح اضغط ” = + ALT” ثم قم بإدخال المعادلة الررياضية التي تريدها. ويمكنك ادخال الرموز الرياضية التي تحتاجها باستخدام تقنية Math AutoCorrect ويمكنك أيضًا إنشاء معادلات رياضية باستخدام لوحة المفاتيح والأمر المثير للاهتمام بأنهم قاموا بتوفير ميّزة إضافية لمشتركي Office 365 باستخدام تراكيب Latex!!
  • الرسم والكتابة بالحبر في اوفيس 2019
أصبح بإمكانك استخدام خصائص الكتابة بيدك مباشرة داخل محرر الأوفيس في حال استخدام جهاز لوحي وشاشة لمسية أو باستخدام الفأرة أو القلم الإلكتروني.
  • أصلح كل شيء بنقرة واحدة!!
قبل إرسال رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بك أو مشاركة المستند أو جدول البيانات قم بتشغيل Accessibility Checker للتأكد من أن المحتوى الخاص بك سهل لجميع الأشخاص من حيث القراءة والتنسيق والتعديل.
معلومات هامة
  • يمكنك تثبيت النواة 32 علي نظام تشغيل 64 ولايمكنك العكس لايعمل نواة 64 اطلاقا علي نظام تشغيل 32
  • ينصح دائما بتثبيت 32 ليتوافق مع باقي البرامج بشكل كامل حتي لو تعمل علي نظام 64 (تنوية شخصي يمكنك عدم الالترام بة )
  • كل ماهو متطلبات تشغيل وتنويهات بهذا المقال ينطبق علي كل اصدارات ميكروسوفت اوفيس 2019.
    المتطلبات الدنيا التي ستمكنك من استخدام هذا الاصدار من الاوفيس علي جهاوك
    1. الكمبيوتر والمعالج معالج بسرعة 1.6 غيغا هيرتز أو أسرع مع نظام أساسي مزدوج
    2. الذاكرة RAM بسعة 4 غيغابايت وRAM بسعة 2 غيغابايت (32 بت
    3. القرص الثابت مساحة متوفرة على القرص تبلغ 4.0 غيغابايت
    4. جهاز العرض شاشة بدقة ‎1280 x 768
    5. الرسومات يتطلب تسريع جهاز الرسومات DirectX 9 أو إصدار أحدث، بالإضافة إلى مشغّل WDDM 2.0 أو إصدار أعلى لـ Windows 10 (أو WDDM 1.3 أو أعلى لـ Windows 10 Fall Creators Update).
    6. نظام التشغيل Windows 10،‏ Windows Server 2019
    7. إصدار .NET قد تتطلب بعض الميزات تثبيت إصدار .NET 3.5 أو 4.6 أو إصدار أعلى
    بيانات و تفاصيل النسخة
    اسم الملف بعد التحميلMicrosoft Office 2019 pro plus x32Bit and x64Bit Ar-Sa By Artist Abram.rar
    نوع الملفملف مضغوط يحتوي علي ملف بامتداد img و الذي يحتوي بدوره علي ملفات التثبيت
    حجم الملف بعد التحميل2.95GB
    اللغةالعربية
    الاصدارMicrosoft Office 2019 Pro Plus
    التنشيطمتوفر 
    المطورمايكروسوفت

    التحميلات و الوصول :-






    لتحميل هذ الحزمة الكاملة مايكروسوفت اوفيس 2019 باللغة العربية وبالنواتين 32 بت و 64 بت برابط واحد مباشر من موقع المديا فاير :

    يمكنك الاطلاع علي مقال حلقة سابقة حيث استعرضت فيها معكم كيفية تفعيل جميع انواع نسخ الويندوز و الاوفيس معا و بضغطة زر من هنا

    يمكنك الدخول الي مكتبة الاوفيس التابعة لموقعنا لتحميل كل اصدارات الاوفيس بكافة اللغات و بالنواتين من هنا

    كما يمكنك تحميل نفس هذا الاصدار من البرنامج باللغة الفرنسية من هنا

    كما يمكنك ايضا تحميل نفس هذا الاصدار من البرنامج باللغة الانجليزية من هنا

    و بكدة نكون وصلنا للختام و شكرا علي حسن المتابعة و ابسط تقدير منكم اعذائي المتابعين كدعم لمجهودي هو الاشتراك بقناتنا باليوتيوب ( قناة : Artist Abram ) و متابعتنا علي صفحاتنا بمواقع التواصل الاجتماعي لتتوصل بجديدنا دائما تحياتي ابرام عماد ( Artist Abram ) .
    تحميل الحزمة الكاملة مايكروسوفت أوفيس 2019 باللغة العربية براط واحد مباشر وبالنواتين 32 بت و 64 بت | Microsoft Office Pro Plus 2019

    تحميل الحزمة الكاملة مايكروسوفت أوفيس 2019 باللغة العربية براط واحد مباشر وبالنواتين 32 بت و 64 بت | Microsoft Office Pro Plus 2019

    إرسال تعليق Blogger Disqus

    نموذج الاتصال

    ابرام عماد : مهندس بتخصص الهندسة الكهربية و الحاسبات عربي الهوية مصري الجنسية / احب مجال الانترنت و الكمبيوتر لهدف واحد ووحيد وهو مساعدة كل عربي مبتدئ وتأهيله للإعتماد علي نفسه بعد الله وأرجو منكم مساعدتي في تحقيق الهدف بأن تكونو في عون بعضكم البعض كعرب دون النظر للجنسية أو الدين أو العرق .

     
    Top