حصريا الدرس الخامس من دورة التعديل على نسخ الويندوز صنع نسخة ويندوز مجمعة بدمج نواة 32 { 86 } Bit مع نواة 64 Bit. | Artist Abram

اهلا بك عزيزي زائر موقع Artist Abram هذه القائمة تشمل جميع الملاحظات التي نقدمها للزوار الجدد او بأول موقع Artist Abram يرحب بكم ويتمنى لكم الاستمتاع بكل جديد من برامج وشروحات مميزه ملحوظة هامة اي رابط تحميل لا يعمل سوف يتم استبداله برابط جديد في اسرع وقت ويمكنك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر امامك لتتوصل بكل جديد او يمكنك البحث عن اي موضوع تريد في موقعنا من خلال ايقونة البحث التي تظهر بجوار ايقونات التواصل الاجتماعي .

اهلا بكم اعذائى متابعى موقع Artist Abram واليوم الدرس الخامس من دورة التعديل على نسخ الويندوز
واليوم اشرح لكم كيفية دمج نسخة ويندوز بنواة 32 { 86 } Bit مع نواة 64 Bit مثال لو انتة عندك نسختى ويندوز 10 وحده بنواة 32 { 86 } Bit و الاخرى بنواة 64 Bit يمكنك دمجهما مع بعضهما فى قلب نسخة ايزو واحده وهذا كل ما سوف تشاهدونة فى شرح اليوم.



اترككم مع الشرح اعذائى ففرجة ممتعة وطيبة ايضا.


             




لتحميل برنامج WinAIO Maker Professional المستخدم فى دمج النسخ تفضل بالدخول الى هذا المقال:-

لتحميل برنامج VMware Workstation Pro باخر اصدار بالتفعيل تفضل بالدخول الى هذا المقال:-

للرجوع الى الدرس الاول من الدوره والخاص بتخطى الغاء طلب سيريال التثبيت تفضل بالدخول الى هذا المقال:-


  • بعض الملاحظات الهامة التى يجب معرفتها:-

    • يجب ان تتوفر على مساحة كبيره تزيد عن 20 جيجا فى البارتشن الذى تقوم بعملة الدمج فية لعدم حدوث اخطاء اثناء الدمج لان البرنامج يقوم بفك الضغط من على جميع ملفات النسختين كئنة بيثبتهم بالضبط.
    • البرنامج المستخدم فى درس اليوم برنامج محمول لايحتاج الى تثبيت.
    • يجب ان تكون لغات النسخ التى سوف تقوم بدمجها مع بعضها متشابة يعنى لو انتة هتدمج ويندوز 10 نواة 32 مع 64 او اى نسختين فيجب ان تكون لغات النسختين متماثلتين يعنى لو النسخة الاولة لغتاها عربى وانجليزى لازم تكون الثانية عربة وانجليزى ولا سوف يحدث معك اخطاء اثناء التثبيت.
    ارجو ان اكون احسنت فى طرح الموضوع عليكم اعذائى اترككم فى امان اللة وحفظة ورعايتة اقبلو تحياتى ابرام عماد { Artist Abram }
    حصريا الدرس الخامس من دورة التعديل على نسخ الويندوز صنع نسخة ويندوز مجمعة بدمج نواة 32 { 86 } Bit مع نواة 64 Bit.

    حصريا الدرس الخامس من دورة التعديل على نسخ الويندوز صنع نسخة ويندوز مجمعة بدمج نواة 32 { 86 } Bit مع نواة 64 Bit.

    إرسال تعليق Blogger Disqus

    نموذج الاتصال

    ابرام عماد : مهندس بتخصص الهندسة الكهربية و الحاسبات عربي الهوية مصري الجنسية / احب مجال الانترنت و الكمبيوتر لهدف واحد ووحيد وهو مساعدة كل عربي مبتدئ وتأهيله للإعتماد علي نفسه بعد الله وأرجو منكم مساعدتي في تحقيق الهدف بأن تكونو في عون بعضكم البعض كعرب دون النظر للجنسية أو الدين أو العرق .

     
    Top