حصريا الدرس السادس من دورة التعديل على نسخ الويندوز صنع نسخة مجمعة بدمج اى ويندوز 7 مع 8.1 مع 10. | Artist Abram

اهلا بك عزيزي زائر موقع Artist Abram هذه القائمة تشمل جميع الملاحظات التي نقدمها للزوار الجدد او بأول موقع Artist Abram يرحب بكم ويتمنى لكم الاستمتاع بكل جديد من برامج وشروحات مميزه ملحوظة هامة اي رابط تحميل لا يعمل سوف يتم استبداله برابط جديد في اسرع وقت ويمكنك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر امامك لتتوصل بكل جديد او يمكنك البحث عن اي موضوع تريد في موقعنا من خلال ايقونة البحث التي تظهر بجوار ايقونات التواصل الاجتماعي .

اهلا بكم اعذائى متابعى موقع Artist Abram واليوم الدرس السادس من دورة التعديل على نسخ الويندوز
وفى هذا الدرس اقدم لكم كيفية عمل نسخة ويندوز مجمعة بدمج اى نسخ ويندوز تريدها بمعنى انة يمكنك دمج نسخة ويندوز 7 مع 8 مع 8.1 مع 10 او يمكنك ايضا دمج نسختين لنفس نوع الويندوز ليصبحوا فى قلب ايزو واحد بمعنى انة يمكنك دمج نسخىة ويندوز 7 مع 7 او 10 مع 10 وهكذا كل هذا واكثر اقدمة لكم فى شرح اليوم.




اترككم مع الشرح اعذائى ففرجة ممتعة وطيبة ايضا.

                       




لتحميل برنامج WinAIO Maker Professional المستخدم فى دمج النسخ تفضل بالدخول الى هذا المقال:-


لتحميل برنامج Windows Download Integrator  المستخدم فى صنع نسخة الايزو الجديده تفضل بالدخول الى هذا المقال:-



لتحميل برنامج VMware Workstation Pro باخر اصدار بالتفعيل تفضل بالدخول الى هذا المقال:-

للرجوع الى الدرس الاول من الدوره والخاص بتخطى الغاء طلب سيريال التثبيت تفضل بالدخول الى هذا المقال:-







  • بعض الملاحظات الهامة التى يجب معرفتها:-

    1. يجب ان تتوفر على مساحة كبيرة فى البارتشن الذى سوف تختاره لتقوم بداخة عملية الدمج لانة بالرغم من انة كنا فاكين الضغط من على ملفات النسختين ولكن البرنامج بيفرشلك ملفات النسختين وكانة بيثبتهم.
    2. جميع البرامج المستخدمة فى شرح اليوم برامج محمولة لاتحتاج الى تثبيت.
    3. انا قمت بفك الضغط من على النسخة الاعلى من حيث اصدار نوع الويندوز فى ملف قمت بصنعة لكى يحدث عملية الدمج فى هذا الملف والذى يحمل ملفات النسخة الاعلى من حيث نوع اصدار نسخة الويندوز و حين تثبت النسخة المجمعة التى سوف تحصل عليها فى النهاية وعند الاقلاع الى تثبيت النسخة يقلع معك من النسخة الاعلى فى الاصدار هذه كانت كل الفكره لا اكثر ولا اقل.
    4. يمكنك مسح الملفين الذى حصلت فية عملية الدمج والناتج عن فك ضغط النسخة الثانية وهى طبعا الاقل فى اصدار نوع الويندوز بعد تطبيق جميع خطوات الشرح.
    5. من المهم ان تعرف ان البرنامجين اللذان قمت باستخدامهما اثناء الشرح يقومون بنفس الوظيفة ولكن احببت ان اخصص لكم كل برنامج لعمل شئ معين فى الشرح لكى نتعلم كيفية استخدام البرنامجين.
    6. اذا كنت تريد ان تدمج نسختين لنفس نوع الويندوز يعنى ويندوز 10 مع 10 يمكنك تطبيق خطوات الشرح ولكن فى هذه الحالة لم يكون عندك نسخة اعلى فى اصدار نوع الويندوز الا اذا كنت ستدمج مثلا نسخة ويندوز 10 بناء 10586 مع بناء 10240 فهنا هناك طبعا فرق فالنسخة الاعلى فى الاصدار من حيث نوع الويندوز هى ويندوز 10 بناء 10586 وهكذا مع باقى انواع الويندوز.
    7. يمكنك دمج اكثر من اربعة نسخ مع بعضهما بس انا طبقتلكم الشرح على نسختين علشان وقت الفديو.
    8. يجب ان تكون النسخ التى سوف تدمجها مع بعضها بنفس النواة وبلغات متماثلة واسمائها بالغة الانجليزية لان برنامج  WinAIO Maker Professional لايقبل دمج اى نسخة اسمها بالغة العربية.
    9. متحولش الملف الى قمنا بدمج النسختين فية الى ايزو باستخدام برنامج الباور ايزو لانة يجعل النسخة غير قابلة للاقلاع على عكس برنامج Windows Download Integrator المستخدم فى الشرح.

    ارجو ان اكون احسنت فى طرح الموضوع عليكم اعذائى اترككم فى امان اللة وحفظة ورعايتة اقبلو تحياتى ابرام عماد { Artist Abram }
    حصريا الدرس السادس من دورة التعديل على نسخ الويندوز صنع نسخة مجمعة بدمج اى ويندوز 7 مع 8.1 مع 10.

    حصريا الدرس السادس من دورة التعديل على نسخ الويندوز صنع نسخة مجمعة بدمج اى ويندوز 7 مع 8.1 مع 10.

    إرسال تعليق Blogger Disqus

    نموذج الاتصال

    ابرام عماد : مهندس بتخصص الهندسة الكهربية و الحاسبات عربي الهوية مصري الجنسية / احب مجال الانترنت و الكمبيوتر لهدف واحد ووحيد وهو مساعدة كل عربي مبتدئ وتأهيله للإعتماد علي نفسه بعد الله وأرجو منكم مساعدتي في تحقيق الهدف بأن تكونو في عون بعضكم البعض كعرب دون النظر للجنسية أو الدين أو العرق .

     
    Top