تحميل برنامج ادوبي بريمير تحديث شهر يونيو 2020 كامل منشط | Adobe Premiere CC 2020 Full Version With June Updates | Artist Abram

اهلا بك عزيزي زائر موقع Artist Abram هذه القائمة تشمل جميع الملاحظات التي نقدمها للزوار الجدد او بأول موقع Artist Abram يرحب بكم ويتمنى لكم الاستمتاع بكل جديد من برامج وشروحات مميزه ملحوظة هامة اي رابط تحميل لا يعمل سوف يتم استبداله برابط جديد في اسرع وقت ويمكنك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر امامك لتتوصل بكل جديد او يمكنك البحث عن اي موضوع تريد في موقعنا من خلال ايقونة البحث التي تظهر بجوار ايقونات التواصل الاجتماعي .

أدوبي بريمير برو ‏ هو برنامج تحرير الفيديو والتوليف من إنتاج شركة أدوبي، وهو جزء من أدوبي كريتيف سوت. ويمكن شراؤه بصورة منفصلة ويأتي معه برنامجيّ أدوبي إنكور وأدوبي أون لوكيشن وميديا انكودر. يستخدم البرانامج لتحرير الفيديو تحريراً لا خطياً، حيث يمكنك الوصول بسهولة إلى أي جزء من مقطع الفيديو وتحريره.

تحميل برنامج ادوبي بريمير تحديث شهر يونيو 2020 كامل منشط |  Adobe Premiere CC 2020 Full Version With June Updates

حيث يعتبر برنامج ال Premiere Pro هو برنامج تحرير مقاطع الفيديو الرائد للأفلام والتلفزيون والويب. تساعدك الأدوات الإبداعية والتكامل مع تطبيقات Adobe وخدماتها الأخرى وإمكانات Adobe Sensei على تصميم مشاهد في أفلام ومقاطع فيديو جذابة بسير عمل سلس واحد. يستخدم Premiere Pro مخرجوا أفلام هوليوود ومحررو التلفزيون ومصوروا الأفلام على YouTube ومصوروا الفيديو والمصممون- أي شخص لديه قصة يحكيها- بما فيهم أنت.
اليك مميزات الاصدار الجديد علي حسب ما ورد علي لسان الشركة

  • خاصية Auto Reframe

لا يمكن القول بأن تحديث ادوبي بريمير 2020 يعتبر من التحديثات الثورية في تطبيق تحرير الفيديو والمونتاج الشهير، حيث أن التجديدات التي يتضمنها التحديث محدودة للغاية وجاءت أقل من التوقعات بشكل واضح، فالتحديث لا يتضمن سوى خاصية جديدة كلياً واحدة فقط، وهي خاصية Auto Reframe التي انتظرها الكثيرون وتوقعها الكثيرون أيضاً.

تعتمد خاصية Auto Reframe على تقنية الذكاء الاصطناعي الجديدة من ادوبي Adobe Sensei والتي تعتمد عليها ادوبي بقوة وكثافة في تحديثات تطبيقاتها، وتقوم هذه التقنية بالتعاون مع خاصة Auto Reframe، حيث تقوم بالتعرف على العناصر التي يمكن أن يجدها البشر مثيرة للاهتمام، وقد تم تدريب التقنية على هذه المهمة من خلال مشاهدة الصور وتحليل كيفية تفاعل شبكية عين البشر عند مشاهدة هذه الصور لتقوم التقنية بتعلم الأنماط المختلفة بين البشر.

بالاعتماد على هذه التقنية دائمة التعلم والتطوير، يمكن لتطبيق ادوبي بريمير 2020 أن يقوم بإعادة صياغة إطارات الفيديو أوتوماتيكياً بأبعاد ونسب مختلفة بما يتوافق مع طبيعة العناصر الموجودة في الفيديو، ولأن هذه الخاصية لا تزال في نسختها الأولى، فلا تتوقع ألا تتدخل في تعديل نتائجها بين الحين والآخر، كما أنها قد لا تتعرف على بعض العناصر في الصورة، لذا يمكن الاعتماد على هذه الخاصية بالطبع ولكن ليست بالكثافة المتوقع أن تصل إليها في المستقبل.


  • تحديث تقارير توافقية التطبيق

تهتم ادوبي بتوافقية وثبات تطبيقاتها بأكبر قدر ممكن، وتضع نصب أعينها مهمة تحسين أداء التطبيقات على هذا المستوى مع كل تحديث، ولذلك قامت بتحديث تقرير توافقية التطبيق مع النظام والهاردوير لتخطي خطوة جديدة في سبيل تقليل ظهور مشاكل التوافقية المعتادة.

يقوم ادوبي بريمير 2020 بتقديم تقرير يتضمن الهاردوير أو النظام الذي لا يدعمه، وهو ما ينطبق أيضاً على مختلف العناصر التي قد تؤثر على أداء أو توافقية التطبيق مع حاسوبك، كما يوفر التقرير أيضاً مجموعة من النصائح الخاصة بإصلاح مشاكل التوافقية إن وجدت، كما يمكن الحصول على نسخة من التقرير بصيغة .txt تتضمن مجموعة ضخمة من البيانات التي يمكن الاستفادة منها عند مواجهة أية مشكلة مع التطبيق.


  • التحديثات الصوتية لخصائص Volume Rubber Band وTime Remapping

تلقت المعالجة الصوتية لتطبيق ادوبي بريمير 2020 تحديثين جديدين من بين التحديثات التي ينتظرها مستخدمو التطبيق منذ مدة، ويتعلق التحديث الأول بزيادة السرعة القصوى لخاصية إعادة تعيين الوقت Time Remapping لتبلغ 20,000 بالمائة بدلاً من 1,000 بالمائة، وإن كانت إضافة هذه القيمة القصوى تستغرق بعض الوقت إلا أنها تمثل تحديثاً هاماً بالقطع.

التحديث الثاني هو زيادة نطاق Volume Rubber Bands ليصبح +15db بدلاً من +6db والذي كان يمثل قيمة منخفضة وغير كافية للقطاع الأكبر من المستخدمين.
الحد الادني من المتطلبات التي ستوهلك للاستخدام برنامج الفوتوشوب علي جهازك بدون اي مشاكل
كباقي اصدارات 2020 من ادوبي لن يعمل Adobe Premiere Pro CC 2020 الا علي ويندوز 10 ويفضل ان يكون باخر تحديثات اذا كنت تريد ضمان العمل .
  1. نظام التشغيل : Microsoft Windows  Windows 10 (Most Updated Version Only) يفضل تحديث الويندوز الي اخر اصدار.
  2. المعالج : Intel Pentium 4 Dual Core GHz or higher
  3. ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) 4 غيغابايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) (من المستحسن توفر سعة 8 غيغابايت).
  4. المساحة على القرص الثابت:Hard Disk Space: 3 GB of free space required for full installation.
  5. الإنترنت : الاتصال بالإنترنت والتسجيل مطلوب من أجل تنشيط البرنامج المطلوب، والتحقق من الاشتراكات، والوصول إلى الخدمات.














بيانات و تفاصيل الاصدار
الاصدارPremiere CC 2020 v14.3.0.38 release
حجم الملف بعد التحميل1.57GB
التوافق64bit النسخة بالمقال لاتدعم 32 – ويندوز 10 تحديث
اسم الملف بعد التحميلAdobe Premiere 2020 Pre Activated With June Updates x64Bit By Artist Abram.rar

بعض الملاحظات الهامة التي ستوجهك اثناء عملية تثبيت و تشغيل البرنامج

1 - حمل الملفات وفك الضغط عنها وتابع…

2 - قم بتثبيت Creative Cloud اولا وتسجيل دخول ان لم يكن لديك حساب قم بعمل حساب جديد

3 - قم بتثبيت البرنامج ويجب ان يكون الانترنت متصل كي يعمل البرنامج

4 - ستجد البرنامج منشط جاهز لايحتاج الي تنشيط .

5 - ارجو مراجعه متطلبات التشغيل قبل التحميل والتاكد من امكانيات حاسوبك

6 - ارجو الانتباة الاصدار يعمل علي نواة 64 فقط ويجب تثبيت Creative Cloud وان يكون الجهاز متصل بالانترنت والا لن يعمل

7 - الاصدار لايحتاج الي تنشيط فهو منشط مسبقا
التحميلات و الوصول :




لتحميل برنامج ادوبي بريمير تحديث شهر يونيو 2020 كامل منشط برابط واحد مباشر من موقع المديا فاير :



لتحميل Adobe Creative Cloud حتي تتمكن من تشغيل البرنامج برابط واحد مباشر من موقع المديا فاير :



يمكنك الدخول لقسم التصميم و التصوير و المونتاج لتحميل ما يحلو لك من منتجات شركة ادوبي وغيرها من هنا

و هوه ده عذيذي المتابع محب موقع Artist Abram كان كل ملاحظتي و وجهات نظري الخاصة حول هذا الموضوع الثمين و القيم حتي احقق لك المعرفة التامة و المستديمة التي كنت تود معرفتها و ابسط دعم لمجهودنا المتواصل و المستمر عذيذي المتابع هوه اشتراكك بقناتنا علي اليوتيوب و متابعة صفحاتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي حتي تتوصل بجديدنا من الاخبار و المعلومات تحياتي ابرام عماد { Artist Abram } .
تحميل برنامج ادوبي بريمير تحديث شهر يونيو 2020 كامل منشط |  Adobe Premiere CC 2020 Full Version With June Updates

تحميل برنامج ادوبي بريمير تحديث شهر يونيو 2020 كامل منشط | Adobe Premiere CC 2020 Full Version With June Updates

إرسال تعليق Blogger Disqus

نموذج الاتصال

ابرام عماد : مهندس بتخصص الهندسة الكهربية و الحاسبات عربي الهوية مصري الجنسية / احب مجال الانترنت و الكمبيوتر لهدف واحد ووحيد وهو مساعدة كل عربي مبتدئ وتأهيله للإعتماد علي نفسه بعد الله وأرجو منكم مساعدتي في تحقيق الهدف بأن تكونو في عون بعضكم البعض كعرب دون النظر للجنسية أو الدين أو العرق .

 
Top