نبذه عن برنامج Unlocker عملاق حذف ونقل واعادة تسمية الملفات المستعصية + التحميل | Artist Abram

اهلا بك عزيزي زائر موقع Artist Abram هذه القائمة تشمل جميع الملاحظات التي نقدمها للزوار الجدد او بأول موقع Artist Abram يرحب بكم ويتمنى لكم الاستمتاع بكل جديد من برامج وشروحات مميزه ملحوظة هامة اي رابط تحميل لا يعمل سوف يتم استبداله برابط جديد في اسرع وقت ويمكنك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر امامك لتتوصل بكل جديد او يمكنك البحث عن اي موضوع تريد في موقعنا من خلال ايقونة البحث التي تظهر بجوار ايقونات التواصل الاجتماعي .

برنامج unlocker تم إصداره من خلال شركة Cedrick collomb وقد قامت الشركه بالعديد من التحديثات عليه لفتره لا تقل عن سبع سنوات إلى أن ظهر بهذا الشكل الرائع الذي يتناسب مع الجميع دون مواجهه أي مشاكل. تقوم الشركة بالتطور المستمر لما يوجد به من إعدادات مختلفه يتم تحديثها بإستمرار لذلك نستطيع استخدام البرنامج كما نريد في الملفات التي نعجز عن حذفها وكذلك تعالج الملفات التي تريد تسميتها من جديد ولكن لا تستطيع القيام بهذا إلا من خلال برنامج unlocker الذي يوفر لنا الكثير.

نبذه عن برنامج Unlocker عملاق حذف ونقل واعادة تسمية الملفات المستعصية + التحميل

برنامج unlocker لانظمة التشغيل ويندوز أصبح الأختيار الأمثل للعديد من المستخدمين لمواجهه ما يحدث في أنظمة الويندوز المختلفه من أخطاء يجب معالجتها لكى يستطيع المستخدم العمل على الأجهزة بشكل مريح دون وجود أي مشاكل تواجهه. من خلال ذلك أصبح برنامج unlocker له شعبيه كبيره لكى ينال الإختيار الأول من المستخدمين لكى يتخطوا جميع المشاكل التي يواجهونها بسبب الخلل الذي يحدث بسبب البرامج التي لا نستطيع التخلص منها من الجهاز.

يعد برنامج unlocker من البرامج الرائعه التي نالت إعجاب الجميع حول العالم دون وجود شك من المستخدمين فقد نال تقييم مرتفع على مستوى مرتفع لما به من إمكانيات يحتاجها الكثير من المستخدمين للتمتع بها دون تردد أو عدم الوثوق في الإعدادت التي يمنحها البرنامج للمستخدم.
لذلك ينصح الجميع بتحميل البرنامج ليساعدن على تخطى العقبات التي شرحنها من قبل لكى يساعدنا في جعل جهازنا يعمل بكفاءه عاليه دون وجود الفيروسات المختلفه او الملفات التي ليست لها فائده للمستخدم.
ابرز مميزات و تفاصيل هذا البرنامج المتميز :-
يتمتع برنامج unlocker بالعديد من المميزات التي يحتاجها كل مستخدم يستخدم الويندوز بكل إصدارته ومن تلك المميزات:
  1. تستطيع حذف كل شيء تريده من خلال البرنامج وبسبب هذه الميزه أصبح البرنامج ينال شعبيه كبيره بين المستخدمين وهو يعمل على كافه الإصدارات المختلفه للأجهزه دون وجود أي مشاكل بها فهو سوف يكون مسئول بشكل كبير عن التخلص من كل الفيروسات والملفات التالفه.
  2. يتمتع البرنامج بسهوله الإستخدام لما بيه من بإعدادات عاليه ولكن ليست معقده للمستخدم وسوف تتخلص من الملفات التي تريدها بشكل سريع من خلال الماوس بالضغط على الزر الأمين لحذفه بشكل كامل.
  3. يوفر لك العديد من المساحه التي تحتاجها لأنه من خلال حذف الملفات التي تشغل حيز كبير نوفر لنا المساحه التي نحتاجها في شيء مفيد.
  4. يوجد البرنامج مجانى للجميع دون دفع أي رسوم لتحميله من خلال الويب سايت الخاص به ويحمل البرنامج الكثير من الإعدادات التي تجعلك تريد تحميله بأسرع وقت ممكن.
  5. مساحه البرنامج ليست كبيره على الإطلاق بل تناسب كل الأجهزه كما أنه يتمتع بالخفه دون استهلاك الجهاز بشكل مؤذى للرامات او البروسيسور.
  6. متوفر في البرنامج اللغات المختلفه وبالأخص اللغه العربية والإنجليزية.
  7. تستمر الشركة في التحديث المستمر للبرنامج لكى يعتمد المستخدمين عليه بشكل أساسى لهم دون اللجوء إلى البرامج الأخرى كما توفر الشركه لك وضع رئيك كما تريد على البرنامج لكى يستفيدوا منه بقدر كافى لإقامه جميع التعديلات التي تزيد من جوده البرنامج.
  8. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة في التعامل لا يوجد قيود في استخدام البرنامج.
  9. يحتوي على العديد من اللغات لسهولة الاستخدام.
  10. يناسب جميع أنظمة تشغيل الويندوز لذلك يعمل بسهولة على أجهزة الكمبيوتر.
  11. يوفر للمستخدم العديد من المزايا مثل مسح الملفات من الجذور من على الجهاز.
  12. يعد من أقوى البرامج المجانية التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر ولا يتطلب رسوم مالية يعمل مجانا.
  13. يعمل البرنامج ميزة التحديث التلقائي لـ اكتشاف بعض الثغرات الصغيرة وتصحيحها على الفور لذلك يعد هذا البرنامج من البرامج الذي تعمل بكفاءة عالية.
كيفية استخدام برنامج Unlocker في حذف الملفات؟

1 - بعد تحميل البرنامج وتثبيته على الجهاز

2 - قم بتحديد الملف الذي ترغب في إزالته وأضغط كليك يمين على الملف

3 - إختر خيار اسم البرنامج و بعدها من النافذه المنبثقة التابعه للبرنامج قم باختيار خيار الحذف ثم سيقوم البرنامج بحذف الملف نهائي من الجذور بشكل نهائي من على الكمبيوتر.
بيانات و تفاصيل الاصدار
الاصدارUnlocker 1.9.2
حجم الملف بعد التحميل2.10MB
التوافقداعم للنواتين 32 بت و 64 بت و جميع انظمة تشغيل ويندوز
اسم الملف بعد التحميلUnlocker 1.9.2 By Artist Abram.rar
الترخيصمجاني
اللغةمتعدد اللغات
المطورCedrick collomb 

التحميلات و الوصول :-





لتحميل برنامج Unlocker 1.9.2 برابط واحد مباشر من الموقع الرسمي :



لتحميل برنامج Unlocker 1.9.2 برابط واحد مباشر من موقع المديا فاير :



يمكنك الدخول لقسم البرامج الخدميه لتحميل ما تشاء من اصدارات البرامج المختلفة من هنا

و هوه ده عذيذي المتابع محب موقع Artist Abram كان كل ملاحظتي و وجهات نظري الخاصة حول هذا الموضوع الثمين و القيم حتي احقق لك المعرفة التامة و المستديمة التي كنت تود معرفتها و ابسط دعم لمجهودنا المتواصل و المستمر عذيذي المتابع هوه اشتراكك بقناتنا علي اليوتيوب و متابعة صفحاتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي حتي تتوصل بجديدنا من الاخبار و المعلومات تحياتي ابرام عماد { Artist Abram } .
نبذه عن برنامج Unlocker عملاق حذف ونقل واعادة تسمية الملفات المستعصية + التحميل

نبذه عن برنامج Unlocker عملاق حذف ونقل واعادة تسمية الملفات المستعصية + التحميل

إرسال تعليق Blogger Disqus

نموذج الاتصال

ابرام عماد : مهندس بتخصص الهندسة الكهربية و الحاسبات عربي الهوية مصري الجنسية / احب مجال الانترنت و الكمبيوتر لهدف واحد ووحيد وهو مساعدة كل عربي مبتدئ وتأهيله للإعتماد علي نفسه بعد الله وأرجو منكم مساعدتي في تحقيق الهدف بأن تكونو في عون بعضكم البعض كعرب دون النظر للجنسية أو الدين أو العرق .

 
Top