حصريا تحميل اخر اصدار من الحزمة المتكامله من برنامج 2.5.0 AIO Runtimes لتثبيت البرامج الخدمية الهامة للويندوز | Artist Abram

اهلا بك عزيزي زائر موقع Artist Abram هذه القائمة تشمل جميع الملاحظات التي نقدمها للزوار الجدد او بأول موقع Artist Abram يرحب بكم ويتمنى لكم الاستمتاع بكل جديد من برامج وشروحات مميزه ملحوظة هامة اي رابط تحميل لا يعمل سوف يتم استبداله برابط جديد في اسرع وقت ويمكنك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر امامك لتتوصل بكل جديد او يمكنك البحث عن اي موضوع تريد في موقعنا من خلال ايقونة البحث التي تظهر بجوار ايقونات التواصل الاجتماعي .

All in One Runtimes هى حزمة ( تجميعة ) برامج تشغيل الالعاب والبرامج على أجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام الويندوز حيث تحتوى على العديد من البرامج الخدمية الهامة المكملة لنظام التشغيل ليقوم بعمله على أكمل وجه.


حيث أنها تحتوى على نت فريم ورك بأهم وأحدث إصداراته و فيجوال سى بلس بلس بإصدارته من 2005 إلى 2017 بالنواتين 32 بت 64 بت ودايركت اكس وجافا رن تايم وفلاش بلاير وسيلفر لايت وأدوبى شوك ويف بلاير و فيجوال J شارب كل هذه البرامج المتوفرة داخل حزمة ال All in One Runtimes حيث تحتوي هذه الحزمة علي جميع البرامج التي يحتاجها جهازك علي هيئة نسخ تثبيت صامت بأحدث إصداراتها.
ابرز مميزات حزمة البرامج هذه ال AIO Runtimes
  1. حزمة برامج فريدة من نوعها هامة لأى جهاز.
  2. داعمة لويندوز فيستا و ويندوز 7 و ويندوز 8 ويندوز 8.1 و ويندوز 10 بالنواتين 32 بت و 64 بت.
  3. تحتوى على جميع البرامج الخدمية التى لاغنى عنها.
  4. كل البرامج التى بداخلها عبارة عن برامج تثبيت صامت بدون تدخل منك.
  5. مجانية 100 %.
  6. حزمة صامتة يتم تثبيت برامجها تلقائيا بدون تدخل منك.
  7. حل مشاكل الألعاب على الكمبيوتر.
  8. حل مشاكل تشغيل البرامج.
  9. التخلص النهائى من رسائل الخطأ في الويندوز.
  10. تحسين أداء الويندوز.
  11. التخلص من مشكلة نقص ملفات dll في نظام التشغيل.
البرامج المتضمنة بداخل حزمة ال All in One Runtimes
  1. NET Framework 2.0 – 3.5.1
  2. .NET Framework 4.6 + Updates
  3. NET Framework 4.7.1 / 4.7.2
  4. Java Runtime Environment 8
  5. DirectX 9.0c Extra files
  6. General runtime files
  7. Microsoft Visual C++ Runtimes (v2005 – v2017)
  8. Microsoft Visual J# 2.0 SE
  9. Microsoft Silverlight 5
  10. Adobe Flash Player (Opera, FireFox, Internet Explorer)
  11. Shockwave Player 12 (Internet Explorer Plugin)
بيانات و تفاصيل الحزمة
اسم الحزمة بعد التحميلAll in One Runtimes 2.5.0 By Artist Abram
حجم الحزمة378.82MB
اللغةاللغة الانجليزية ( English Language )
الدعم والتوافقتحتوي علي النواتين 64 بت و 32 بت
الاصدار2.5.0 AIO Runtimes
الترخيصمجانية
المطورsereby

بعض الملاحظات الهامة التي يجب عليك ادراكها حول هذه التجميعة

1 - أحب أن أنوه على ميزة في هذه الحزمة وهى أن الحزمة تحتوى على برامج نواة 32 بت و 64 بت فإذا قمت بتشغيلها على نظام 32 بت فستقوم الحزمة تلقائيا بالتعرف على نظامك وستقوم بتثبيت البرامج نواة 32 بت فقط على جهازك وإذا قمت بتشغيلها على نظام 64 بت فستقوم بتثبيت كل البرامج بالنواتين وهذا مايتطلبه جهازك و ايضا هناك ميزة أخرى وهي أن الحزمة أثناء فحص جهازك فإنها في حالة أنها وجدت على سبيل المثال أن برنامج نت فريم وورك 4.7 مثبت بالفعل على جهازك فلن تقوم التجميعة بتثبيته مجددا ستقوم بتخطى هذا البرنامج أثناء التثبيت.

2 - مما سبق يتبين لنا أننا نقوم بتشغيل الحزمة وتثبيتها على جهازنا سواء كان يعمل بنواة 32 بت أو 64 بت بدون مخاوف وأيضا بدون ان نخشى التعارض الذى قد يحث بين البرامج المثبته فعليا على جهازنا وبين البرامج التى تحتوى عليها الحزمة .

3 - هناك شرط اساسي للبدء بتثبيت هذه التجميعة بالطريقة الصحيحة و بدون اخطاء وهو تشغيل ايقونة التثبيت كمسؤل اي اعطئها صلاحيات الادمن .

4 - طبعا انتا بمجرد تشغيلك لهذه الحزمة او مش هتعمل اي شئ غير الانتظار لحين عملية استخراج الملفات و من النافذة التي ستنبثق لك بعد هذه العملية اختر الخيار المسمي install بعد كده هتستني عملية التثبيت الصامت لجميع برامج هذه الحزمة اذن انت ما عليك الا الانتظار لحين انتهاء عملية التثبيت الصامت .

5 - تعمل هذه الحزمة بطبيعة الحال على جميع الويندوز ماعدا ويندوز اكس بى .

التحميلات و الوصول :-






لتحميل حزمة برامج ال 2.5.0 AIO Runtimes برابط واحد مباشر من موقع المديا فاير :



ايضا يمكنك تحميل حزمة برامج ال 2.5.0 AIO Runtimes برابط واحد مباشر و باخر الاصدارات من الموقع الرسمي المطور للهذه الحزمة :



و هوه ده عذيذي المتابع محب موقع Artist Abram كان كل ملاحظتي و وجهات نظري الخاصة حول هذا الموضوع الثمين و القيم حتي احقق لك المعرفة التامة و المستديمة التي كنت تود معرفتها و ابسط دعم لمجهودنا المتواصل و المستمر عذيذي المتابع هوهاشتراكك بقناتنا علي اليوتيوب و متابعة صفحاتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي حتي تتوصل بجديدنا من الاخبار و المعلومات تحياتي ابرام عماد { Artist Abram } .
حصريا تحميل اخر اصدار من الحزمة المتكامله من برنامج 2.5.0 AIO Runtimes  لتثبيت البرامج الخدمية الهامة للويندوز

حصريا تحميل اخر اصدار من الحزمة المتكامله من برنامج 2.5.0 AIO Runtimes لتثبيت البرامج الخدمية الهامة للويندوز

إرسال تعليق Blogger Disqus

نموذج الاتصال

ابرام عماد : مهندس بتخصص الهندسة الكهربية و الحاسبات عربي الهوية مصري الجنسية / احب مجال الانترنت و الكمبيوتر لهدف واحد ووحيد وهو مساعدة كل عربي مبتدئ وتأهيله للإعتماد علي نفسه بعد الله وأرجو منكم مساعدتي في تحقيق الهدف بأن تكونو في عون بعضكم البعض كعرب دون النظر للجنسية أو الدين أو العرق .

 
Top