تحميل ويندوز XP Sp3 باللغة الفرنسية نسخة أصلية بالسريال | Windows XP Sp3 French original full | Artist Abram

اهلا بك عزيزي زائر موقع Artist Abram هذه القائمة تشمل جميع الملاحظات التي نقدمها للزوار الجدد او بأول موقع Artist Abram يرحب بكم ويتمنى لكم الاستمتاع بكل جديد من برامج وشروحات مميزه ملحوظة هامة اي رابط تحميل لا يعمل سوف يتم استبداله برابط جديد في اسرع وقت ويمكنك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر امامك لتتوصل بكل جديد او يمكنك البحث عن اي موضوع تريد في موقعنا من خلال ايقونة البحث التي تظهر بجوار ايقونات التواصل الاجتماعي .

ويندوز إكس بي ‏ هوَ نظام تشغيل للحاسبات الشخصيّة من إنتاجِ وتطوير مايكروسوفت وينتمي لعائلة أنظمة ويندوز NT. صَدَر هذا النِظام للمصانِع في 24 أغسطس 2001 وصَدر في محالِ بيع التجزِئة في 25 أكتوبر من نفس العام ورقد هذا النظام بسلام عام 2014 لتبدا من بعده بداية التطوير في انظمة التشغيل ويندوز .


وبالتاكيد كلنا نعلم مردود ازالة شركة مايكروسوفت عن الويندوز XP فهذا الامر يعني ان النظام اصبح عرضة للاختراق و التهكير حيث ان الشركة لم تدعمه بعد الان بتحديثاتها الامنيه و غيرها من التحديثات اما بالنسبة لشركات البرامج التس ستتناسا هذا النظام و لم تضعه فيالاعتبار حين تقوم بعمل النسخ الجديده من برامجها اما وان كنت تستخدم الويندوز وانت تعلم جيدا طرق الحماية وتستطيع حماية نفسك جيدا  فلا ضير فالاستخدام . كما ان بعض الاخوه يستخدم XP افتراضي  ( ويندوز وهمي ) لفحص الملفات او تشغيل الالعاب  والعديد من ألإستخدامات  الح…

و نظرا للكثير من التساولات التي ارسلها لي بعض المتابعين حيث ارادوا روابط تحميل لهذا النظام الذي ذاع صيته في الماضي لذا فقررت ان اقدم لكم اليوم نسخة من هذا النظام باللغة الفرنسية بالاضافة الي سيريال النسخة .

بيانات و تفاصيل النسخة
اسم النسخة بعد التحميلWindows XP-French Professional SP3 Integrated April 2014 By Artist Abram
حجم النسخة بعد التحميل573MB
سيريال التثبيتMR49R-DRTXX-M6PX2-V96BF-8CKBJ
اللغةالفرنسية
اعملية الحرقتستطيع الحرق علي فلاش ميموري USB او اسطوانة CD
SHA1187fa9ee4e682fce20be6bc5bc092efcb6aafd1

التحميلات و الوصول :





لتحميل النسخة برابط واحد مباشر من موقع المديا فاير :




و لمعرفة المزيد عن قائمة البوت و فوائدها و خصائصها و كيفية الدخول اليها من جميع انواع و موديلات الاجهزة المختلفة لتتعلم كليفية الاقلاع بهذه النسخة تفضل بالدخول الي هذا المقال الذي سبق و ان قمنا باستعراض كله هذه المعلومات به من هنا

و هوه ده عذيذي المتابع محب موقع Artist Abram كان كل ملاحظتي و وجهات نظري الخاصة حول هذا الموضوع الثمين و القيم حتي احقق لك المعرفة التامة و المستديمة التي كنت تود معرفتها و ابسط دعم لمجهودنا المتواصل و المستمر عذيذي المتابع هوه اشتراكك بقناتنا علي اليوتيوب و متابعة صفحاتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي حتي تتوصل بجديدنا من الاخبار و المعلومات تحياتي ابرام عماد { Artist Abram } .
تحميل ويندوز XP Sp3 باللغة الفرنسية نسخة أصلية بالسريال | Windows XP Sp3 French original full

تحميل ويندوز XP Sp3 باللغة الفرنسية نسخة أصلية بالسريال | Windows XP Sp3 French original full

إرسال تعليق Blogger Disqus

نموذج الاتصال

ابرام عماد : مهندس بتخصص الهندسة الكهربية و الحاسبات عربي الهوية مصري الجنسية / احب مجال الانترنت و الكمبيوتر لهدف واحد ووحيد وهو مساعدة كل عربي مبتدئ وتأهيله للإعتماد علي نفسه بعد الله وأرجو منكم مساعدتي في تحقيق الهدف بأن تكونو في عون بعضكم البعض كعرب دون النظر للجنسية أو الدين أو العرق .

 
Top