القائمون علي شركة فيسبوك يصدرون قرارا مهما بخصوص أصحاب الصفحات ذات الانتشار الواسع | Artist Abram

اهلا بك عزيزي زائر موقع Artist Abram هذه القائمة تشمل جميع الملاحظات التي نقدمها للزوار الجدد او بأول موقع Artist Abram يرحب بكم ويتمنى لكم الاستمتاع بكل جديد من برامج وشروحات مميزه ملحوظة هامة اي رابط تحميل لا يعمل سوف يتم استبداله برابط جديد في اسرع وقت ويمكنك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر امامك لتتوصل بكل جديد او يمكنك البحث عن اي موضوع تريد في موقعنا من خلال ايقونة البحث التي تظهر بجوار ايقونات التواصل الاجتماعي .

قررت إدارة موقع فيسبوك، إلزام أصحاب الحسابات الشخصية، التي يشهد محتواها انتشارا واسعا، تقديم إثبات للتحقق من شخصياتهم، لتقليل عمليات انتحال الصفة والتشهير الإعلامي.


من خلال هذه الخطوة ، تسعى إدارة Facebook إلى التأكد من أن المحتوى الذي يراه مستخدم الموقع حقيقيًا وحقيقيًا قدر الإمكان ويوفره أشخاص حقيقيون ، وليس روبوتات يتم نشرها تلقائيًا ، أو مستخدمين يخفون هويتهم.

وفقًا لـ Sputnik ، نقلاً عن موقع "Timesnownews" ، فإن هذا التغيير هو على غرار الخطوة التي اتخذها Facebook قبل عامين ، عندما طلب التحقق من هويات أصحاب الصفحات التي تقدم موقعًا ذا شعبية كبيرة.

يأتي قرار Facebook بعد قرار مماثل تم اتخاذه قبل عامين ، حيث طالب أصحاب الصفحات ذات الانتشار الواسع للكشف عن هوياتهم ومعلومات تفصيلية ، بعد استخدام العديد من الحسابات التي تنتمي إلى مزارعي المحتوى خارج سياسات الأحزاب الداخلية للولايات المتحدة للتلاعب في Facebook الخوارزميات وتحقيق انتشار واسع وكسب المال من عائدات الإعلانات.

أكدت إدارة الموقع أنه إذا لم يتطابق الحساب مع الهوية الشخصية ، أو إذا رفض المستخدم إثبات هويته ، فسيقلل Facebook من انتشار المنشورات التي يوفرها الحساب المعني ، الأمر الذي يتطلب تقليل عدد الأشخاص الذين سيتم تقديمهم من خلال محتوى هذا الحساب ، الذي تم الوصول إليه من خلال صفحة "vid" التي تعرض ملخصًا لنشاط الحساب وصفحات المتابعة.

في حالة إدارة إحدى صفحات Facebook بواسطة حساب لم يقدم مالكه ما يكفي من إثبات هويته ، سيمنع الموقع الحساب من استخدام الصفحة ، وفقًا لسياسات Facebook في هذا الصدد ، التي أعلن الموقع في 2018.

تأتي هذه الخطوات بشكل عام في إطار جهود Facebook لتشجيع أصحاب الحسابات على استخدام هوياتهم الحقيقية ، بالتوازي مع الاتجاه الأوسع لوسائل الإعلام الاجتماعية لمكافحة الحملات التي تقودها الحكومات الأجنبية ، التي تسعى إلى تحقيق الأهداف السياسية ، وكذلك المنصات التي تسعى للحد من نشر معلومات كاذبة.

في عام 2018 ، طلب Facebook من المعلنين السياسيين تقديم أدلة تثبت هويتهم.

كما اتخذ Facebook مؤخرًا إجراءات للحد من نشر المعلومات المضللة حول فيروس كورونا الناشئ والوباء الذي يصاب به.

و هوه ده عذيذي القارئ محب و متابع موقع Artist Abram الخبر بالكامل الذي ورد علي لسان فيسبوك بدون زيادة او نقصان و ابسط دعم لمجهودنا المتواصل و المستمر عذيذي المتابع هوه اشتراكك بقناتنا علي اليوتيوب و متابعة صفحاتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي حتي تتوصل بجديدنا من الاخبار و المعلومات تحياتي ابرام عماد { Artist Abram } .
القائمون علي شركة فيسبوك يصدرون قرارا مهما بخصوص أصحاب الصفحات ذات الانتشار الواسع

القائمون علي شركة فيسبوك يصدرون قرارا مهما بخصوص أصحاب الصفحات ذات الانتشار الواسع

إرسال تعليق Blogger Disqus

نموذج الاتصال

ابرام عماد : مهندس بتخصص الهندسة الكهربية و الحاسبات عربي الهوية مصري الجنسية / احب مجال الانترنت و الكمبيوتر لهدف واحد ووحيد وهو مساعدة كل عربي مبتدئ وتأهيله للإعتماد علي نفسه بعد الله وأرجو منكم مساعدتي في تحقيق الهدف بأن تكونو في عون بعضكم البعض كعرب دون النظر للجنسية أو الدين أو العرق .

 
Top