الان قم باستخدام مربع البحث الخاص بالويندوز 8 و 8.1 علي نسختك الخاصة من الويندوز 10 | Artist Abram

اهلا بك عزيزي زائر موقع Artist Abram هذه القائمة تشمل جميع الملاحظات التي نقدمها للزوار الجدد او بأول موقع Artist Abram يرحب بكم ويتمنى لكم الاستمتاع بكل جديد من برامج وشروحات مميزه ملحوظة هامة اي رابط تحميل لا يعمل سوف يتم استبداله برابط جديد في اسرع وقت ويمكنك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر امامك لتتوصل بكل جديد او يمكنك البحث عن اي موضوع تريد في موقعنا من خلال ايقونة البحث التي تظهر بجوار ايقونات التواصل الاجتماعي .

حين صدر الويندوز 8 و 8.1 كان من الابرز في انظمة التشغيل من حيث واجهة المستخدم
و الواجهة الرسومية و بالتاكيد كلنا نتذكر ابرز مميزات الويندوز 8 و 8.1 مربع البحث الخاص به ذي طريقة الانبثاق المميزة و حين استبدل في الويندوز 10 بتصميم جديد كان التصميم المفضل بالنسبة الي هو التصميم الموجود بالويندوز 8 و 8.1 .


حيث تم استبدال مربع بحث الويندوز 8 و 8.1 و تم دمجه في البداية مع المساعد الشخصي كورتانا و حين فشلت تلك الفركة تم فصل المساعد الشخصي كورتانا عن مربع البحث و اصبح كلا منهما كيأن منفصل و لكن مازال هناك اشخاص يفضلون مربع بحث الويندوز 8 و 8.1 حيث يتمتع باناقة و طريقة انبثاق اقوي من تلك الموجودة بالويندوز 10 و اليوم وجدت فكرة مبتكرة لاعادة استخدام مربع بحث الويندوز 8 و 8.1 علي الويندوز 10 فاترككم مع الشرح ففرجة ممتعة و طيبة باذن الله :-


بعض الملاحظات الهامة التي يجب اخذها في عين الاعتبار عن موضوع حلقتنا لليوم :-

1  - طبعا هذه الفكرة المتناولة بشرحنا لليوم انا من قام بصياغتها و اضمن لكم فعاليتها بنسبة 100% ولا يوجد ايه خطوره في استخدامها و هذا علي مسئوليتي الشخصية .

2 - هذه الحركة لم تفلح علي جميع اصدارات الويندوز 10 النهائية فان لم تفلح معك اعلم ان نظامك من الويندوز 10 لايدعم هذه الميزة .

3 - من يريد القيام بتناول فكرتنا هذه علي موقعة او مدونتة او حتي قناته باليوتيوب فيجب ان يرفق بموضوعة رابط موضوعي هذا كمرجع لان مثل هذه الملفات بتاخد مني وقت جبار فمينفعش حد ييجي و ياخد التعب كله علي الجاهز .

4 - تقديرا لجهودنا عذيذي المشاهد و للمواصله في تقديم الحلقات لا تبخل علينا بأشتراكك بقناتنا Artist Abram و متبعاتنا علي صفحاتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي وشكرا .

التحميلات و الوصول :



لتحميل المسار المستخدم بحلقتنا لليوم و ايضا الاختصار جهاز من موقع المديا فاير برابط واحد مباشر :



و شكرا علي حسن المتابعة و بكدة نكون وصلنا للختام و ابسط تقدير ودعم لمجهودي هو الاشتراك بقناتنا باليوتيوب ( قناة : Artist Abram ) و يارب مكنش طولت عليكم تحياتي ابرام عماد ( Artist Abram ) .
الان قم باستخدام مربع البحث الخاص بالويندوز 8 و 8.1 علي نسختك الخاصة من الويندوز 10

الان قم باستخدام مربع البحث الخاص بالويندوز 8 و 8.1 علي نسختك الخاصة من الويندوز 10

إرسال تعليق Blogger Disqus

نموذج الاتصال

ابرام عماد : مهندس بتخصص الهندسة الكهربية و الحاسبات عربي الهوية مصري الجنسية / احب مجال الانترنت و الكمبيوتر لهدف واحد ووحيد وهو مساعدة كل عربي مبتدئ وتأهيله للإعتماد علي نفسه بعد الله وأرجو منكم مساعدتي في تحقيق الهدف بأن تكونو في عون بعضكم البعض كعرب دون النظر للجنسية أو الدين أو العرق .

 
Top