حصريا و بدون اي مشاكل امتلك نسختك الخاصة من برنامج Malwarebytes نسخة تثبيت صامت + التعريب | Artist Abram

اهلا بك عزيزي زائر موقع Artist Abram هذه القائمة تشمل جميع الملاحظات التي نقدمها للزوار الجدد او بأول موقع Artist Abram يرحب بكم ويتمنى لكم الاستمتاع بكل جديد من برامج وشروحات مميزه ملحوظة هامة اي رابط تحميل لا يعمل سوف يتم استبداله برابط جديد في اسرع وقت ويمكنك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر امامك لتتوصل بكل جديد او يمكنك البحث عن اي موضوع تريد في موقعنا من خلال ايقونة البحث التي تظهر بجوار ايقونات التواصل الاجتماعي .

ياهلا ومرحبا بيكم اعذائى محبى ومتابعى موقع Artist Abram في حلقه جديده و موضوع جديد وحصري اقدمه لكم انا ابرام عماد محروص موسس الموقع واليوم اقدم لكم هذا الموضوع الشامل والذي لا يوجد منه اثنين على الانترنت وهو تحت عنوان حصريا و بدون اي مشاكل امتلك نسختك الخاصة من برنامج Malwarebytes نسخة تثبيت صامت + التعريب



برنامج Malwarebytes Premium هو تطبيق مفيد يمكن استخدامه لتوفير حماية في الوقت الحقيقي ضد العديد من تهديدات البرامج الضارة مثل rootkits و Trojans والفيروسات وما إلى ذلك. جميعنا نريد أن تكون أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بنا خالية من الفيروسات والبرامج الضارة التي قد تفسد ملفاتك ومستنداتك وغيرها من البيانات المهمة خصوصا إذا كان هجوم البرامج الضارة شديدًا. إذا كان نظامك مصابًا وفقدت البيانات ، فسيلزمك أولاً تنظيف النظام واستعادة الملفات المفقودة. يعد هذا أمر صعب ومستهلكًا للوقت كثيرا وأفضل شيء هو حماية نظامك من هذه التهديدات من البداية لأن الوقاية خير من العلاج. وهنا يأتي دور برنامجنا لهذا اليوم Malwarebytes Premium 2019 الذي يقدم لك حماية كاملة وشاملة لنظامك من جميع انواع الفيروسات والملفات الضارة ويوفر لك حماية قصوى اثناء تصفح الانترنت او في حالة ادخال أو توصيل USB فلاش او كرت ميموري او أي جهاز اخر خارجي قد يحتوي على فيروسات وملفات ضارة و الان اترككم مع شرح تثبيت و تفعيل و تعريب البرنامج ففرجة ممتعة و طيبة باذن الله :-
  
                 

فيما يلي بعض الميزات والخصائص التي ستتمتع بها بعد تحميل برنامج Malwarebytes Premium 2019
 :-

اولا يحميك من مجموعة واسعة من تهديدات البرامج الضارة والفيروسات.

ثانيا يتييح لك البرنامج خاصية إجراء فحص مخصص لتحليل بعض المجلدات او الملفات المحددة.

ثالثا يمكن جدولة إجراء عمليات المسح في تاريخ ووقت محددين وفقًا التوقيت الذي تقوم بإعداده.

رابعا يمكن أيضًا جدولة فحص كامل ليتم إجراؤه مرة واحدة في الأسبوع أثناء إنشاء المهام اليومية للمجلدات.

خامسا يأتي مع واجهة مستخدم جذابة ورائعة بسيطة الاستخدام وسهلة التعامل مع الوصول السريع لكل الاقسام.

سادسا يمكن أيضًا تخصيص سلوك البرنامج عند اكتشاف عنصر مصابا أوملف ضار ، ويقوم بتحذيك منه قبل حظرة.

سابعا يقوم بحمايتك من أحصنة طروادة والجذور الخفية والمالوير والادوير ومختلف التهديدات الأخرى عبر الإنترنت.
بعض الملاحظات التي يجب معرفتها حول موضوع حلقتنا لليوم:-

اولا معضم الملفات المستخدمه بالشرح انا من قام بتصنيعها ولم اتى بها من اى موقع اخر او قناه اخرى وياريت اللى حابب ينزل الموضوع ده على موقعة يكتب رابط موضوعى اللى حمل الملفات دي منه كمرجع ثابت لانى صدقونى بتعب جدا فى تصنيع مثل هذه الملفات فمينفعش حد يجى ياخد تعبى على الجاهز بسهولة ويحطة عنده.

ثانيا يجب عليك معرفت ان الملفات سليم لدرجة لاتتصورها انت فانصحك بتجربتة دون اى قلق.

ثالثا يجب عليك ان تقوم باغلاق برنامج الحماية خاصتك قبل فك الضغط عن مرفقات الدرس و اثناء تثبيت البرنامج حتي لا يقرا التفعيل علي انه فيرس .

رابعا يجب عليك اغلاق الانترنت اثناء عملية التثبيت
خامسا اذا حدثت اعادة تشغيل لجهازك اثناء عملية التثبيت فلا تخف  وعندما يفتح جهازك مرة اخري قم بتثبيت البرنامج من جديد.

سادسا  في حالة تم اكتشاف التفعيل بنسخة التثبيت الصامت هتلاقي رابط تحميل نسخة تثبيت عادي مفعلة فى الموضوع هنا تثبتها و تطبق عليها الشرح من اول خطوات التعريب

سابعا يجب عليك ان تدرك مجهودى الكبير فى سبيل رضائك عذيذى المشاهد وتقوم بامر صغير جدا حتى تدعمنى وتدعم جهود مدونين الموقع ايضا وهو الاشتراك فى قناتنا هذه وليك لصفحة الفيسبوك والانضمام الى صفحتى تويتر وجوجل بلس هذا هو الطلب الوحيد الذى اريده منكم حتى اقدم لكم افضل الافضل. 







لتحميل نسخة التثبيت الصامت مع جميع مرفقات الدرس من موقع ميديا فاير :- اضغط هنا
لتحميل نسخة التثبيت العادي مع جميع مرفقات الدرس من موقع ميديا فاير :- اضغط هنا

وفي نهاية هذا الموضوع ارجو ان  تكون استفدت منى و من موضوعي المتواضع و ارجو ان اكون احسنت فى طرح الموضوع عليكم اعذائى و الى القاء القريب مع موضوعات اخرى على موقعنا Artist Abram اترككم فى امان اللة وحفظة ورعايتة اقبلو تحياتى ابرام عماد مؤسس الموقع { Artist Abram }.
حصريا و بدون اي مشاكل امتلك نسختك الخاصة من برنامج Malwarebytes نسخة تثبيت صامت + التعريب

حصريا و بدون اي مشاكل امتلك نسختك الخاصة من برنامج Malwarebytes نسخة تثبيت صامت + التعريب

إرسال تعليق Blogger Disqus

نموذج الاتصال

ابرام عماد : مهندس بتخصص الهندسة الكهربية و الحاسبات عربي الهوية مصري الجنسية / احب مجال الانترنت و الكمبيوتر لهدف واحد ووحيد وهو مساعدة كل عربي مبتدئ وتأهيله للإعتماد علي نفسه بعد الله وأرجو منكم مساعدتي في تحقيق الهدف بأن تكونو في عون بعضكم البعض كعرب دون النظر للجنسية أو الدين أو العرق .

 
Top