سلسة افضل المواقع على الانترنت ج 1 لتحميل جميع انواع نسخ الويندوز والاوفيس بروابط مباشره و بجميع اللغات | Artist Abram

اهلا بك عزيزي زائر موقع Artist Abram هذه القائمة تشمل جميع الملاحظات التي نقدمها للزوار الجدد او بأول موقع Artist Abram يرحب بكم ويتمنى لكم الاستمتاع بكل جديد من برامج وشروحات مميزه ملحوظة هامة اي رابط تحميل لا يعمل سوف يتم استبداله برابط جديد في اسرع وقت ويمكنك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر امامك لتتوصل بكل جديد او يمكنك البحث عن اي موضوع تريد في موقعنا من خلال ايقونة البحث التي تظهر بجوار ايقونات التواصل الاجتماعي .

ياهلا ومرحبا بيكم اعذائى محبى ومتايعى موقع Artist Abram فى مقال جديد وشيق على موقعنا واليوم اقدم لكم الجزء الاول من سلسة اقوى مواقع على الانترنت لتحميل جميع انواع نسخ الويندوز الاصلية و مجموعة الاوفيس بروابط مباشره و بجميع اللغات طبعا كلنا نعرف انه توجد بعض المواقع على الإنترنت تستحق أن ترفع لها القبعة و أن تشاركها مع المتابعين و من هذه المواقع موقع TechBench المتميز الذى يسمح لك بتحميل معظم نسخ الويندوز و كذلك الأوفيس بروابط مباشرة و سريعة .



دعونا نتعرف أكثر على هذا الموقع و طريقة إستخدامه . إليك الخطوات التى يجب عليك أن تتبعها لإتمام العملية بنجاح :

الخطوة الأولى : التوجه إلى موقع  TechBench

قم بالضغط على الرابط الموجود بنهاية الموضوع و الذى سوف يوجهك إلى الصفحة الرئيسية للموقع مباشرة .

الخطوة الثانية : تحميل نسخ الويندوز المختلفة

بعد الدخول إلى الموقع ستلاحظ أنه واجهته بسيطة و سهلة الإستخدام . كل ما عليك فعلهه هو إختيار Windows Final  فى الخانة الأولى  ثم فى الخانة الثانية قم بإختيار إصدار الويندوز الذى تريد تحميله حيث أن الموقع يوفر فقط الويندوز 8.1 و الويندوز 10 باخر التحديثات . 

فى الخانة الثالثة قم بتحديد نسخة الويندوز الذى تريدها . طبعا يوجد فقط النسخة الإحترافية من للويندوز 8.1 التحديث الثالث و هى تعد أفضل النسخ اما عن الويندوز 10 فتوجد جميع نسخة النهائية بهذا الموقع يمكنك تحميل ما تشاء منها.

فى الخانة الرابعة قم بتحديد اللغة التى تريدها . فى الخانة الاخيرة قم بتحديد النواة التى تريدها ( 64 أو 32 ) . بعد تحديد كافة الخيارات سيظهر لك زر التحميل  Download قم بالضغط عليه ليبدأ معك التحميل مباشرة .


الخطوة الثالثة : تحميل إصدارات الأوفيس

يمكنك أيضاً تحميل إصدارات الأوفيس من خلال الموقع بإختيار Microsoft office فى الخانة الأولى ثم تحديد باقى الخيارات كما فعلنا سابقاً . عند الإنتهاء من تحديد كافة الخيارات سيظهر لك زر التحميل Download قم بالضغط عليه ليبدأ معك التحميل مباشرة .


اخر ملحوظة احب ان اذكرها حول الموضوع ستجد فى بينات النسخة التى ستختارها للتحميل معلومة باسم SHA1 وهذا هو الرقم التسلسى الخاص بالنسخة وهذا الذى يوكد على انها نسخة اصلية مائة بالمائة .
موقع TechBench يعد من المواقع الممتازة لتحميل نسخ الويندوز و إصدارات الأوفيس و الأمر الذى أعجبنى به هو بساطة الواجهة و توفيره لروابط تحميل مباشرة و كذلك توفيره لأحدث الإصدارات باخر التحديثات المتوفرة . أتمنى أن يفيدكم الموضوع . فى أمان الله .

رابط الموقع : TechBench

واخير وفى نهاية موضوعى المتواضع احب ان اترك لكم تحياتى Artist Abram { ابرام عماد }
سلسة افضل المواقع على الانترنت ج 1 لتحميل جميع انواع نسخ الويندوز والاوفيس بروابط مباشره و بجميع اللغات

سلسة افضل المواقع على الانترنت ج 1 لتحميل جميع انواع نسخ الويندوز والاوفيس بروابط مباشره و بجميع اللغات

إرسال تعليق Blogger Disqus

نموذج الاتصال

ابرام عماد : مهندس بتخصص الهندسة الكهربية و الحاسبات عربي الهوية مصري الجنسية / احب مجال الانترنت و الكمبيوتر لهدف واحد ووحيد وهو مساعدة كل عربي مبتدئ وتأهيله للإعتماد علي نفسه بعد الله وأرجو منكم مساعدتي في تحقيق الهدف بأن تكونو في عون بعضكم البعض كعرب دون النظر للجنسية أو الدين أو العرق .

 
Top