حصريا حل مشكلة { 213 158 173 252 } وعدم فتح الكثير من المواقع رغم وجود انترنت على متصفح جوجل كروم ! | Artist Abram

اهلا بك عزيزي زائر موقع Artist Abram هذه القائمة تشمل جميع الملاحظات التي نقدمها للزوار الجدد او بأول موقع Artist Abram يرحب بكم ويتمنى لكم الاستمتاع بكل جديد من برامج وشروحات مميزه ملحوظة هامة اي رابط تحميل لا يعمل سوف يتم استبداله برابط جديد في اسرع وقت ويمكنك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر امامك لتتوصل بكل جديد او يمكنك البحث عن اي موضوع تريد في موقعنا من خلال ايقونة البحث التي تظهر بجوار ايقونات التواصل الاجتماعي .

ياهلا ومرحبا بيكم اعذائي محبى ومتابعى موقع Artist Abram فى حلقه جديده وموضوع جديد اقدمهم اليكم انا ابرام عماد محروص موسس الموقع تحت عنوان حصريا حل مشكلة { 213 158 173 252 } وعدم فتح الكثير من المواقع رغم وجود انترنت على متصفح جوجل كروم ! يعانى الكثير منا فى مصر من عدم القدره على فتح المواقع والمنتديات وايضا المدونات وبعض المواقع الكبيره ايضا بالرغم من وجود انترنت ويظهر فى اول رابط اى موقع لايفتح هذا الرقم 213.158.173.252

وسبب هذه المشكله ان معظم شركات الانترنت المصريه بدات بحجر بروتوكول ال http و استخدام ال https عوضا عنه لسرعته العاليه فى التصفح و نتج عن ذالك عدم القدره على فتح معظم المواقع التى تستخدم البروتوكول القديم وهو ال http بطبيعة الحال و ظهرو هذا الرقم 213.158.173.252 فى اول روابط المواقع التى تستخدم هذا البروتوكول وطبعا ظهرت هذه المشكله للاسف على متصفح جوجل كروم الشهيروالمتستخدم من الكل والان اترككم مع الشرح ففرجه ممتعه وطيبه باذن الله :

         

بعض الملاحظات الهامة التى يجب عليك معرفتها حول حلقتنا وموضوعنا لليوم :

اولا يجب عليك الادراك تماما ان الطريقه فعاله جدا على جميع البلدان و المتصفحات التى تحدث معها هذه المشكله.

ثانيا اذا واجهتك هذه المشكله على متصفح اخر غير جوجل كروم فيكفيك البحث عن الاضافه فى متجر هذا المتصفح واسمها بالكامل حتى تبحث عنه فى سوق او متجر هذا المتصفح هو Betternet Unlimited free vpn proxy . 

ثالثا كما ذكرت لكم سابقا ان هذه الاضافه تعمل على التحويل من البروتوكول ال http الى ال https وهذه العمليه تحث بمجرد دخولك الى اى موقع او مدونه تعمل ببروتوكول ال http.

رابعا طبعا المشكله التى استعرضنها بهذه الحلقه لن تحدث معكم على المواقع العالميه كاليوتيوب و مجرك البحث الشهير جوجل وهكذا لان هذه المواقع فى الاساس تستخدم بروتوكول ال https على عكس المدونات او المنتديات او المواقع الصغيره.

خامسا طبعا يمكنك انت الاستغناء عن هذه الاضافه وحل المشكله بنفسك عن طريق تغيير البروتوكول ال http الى ال https يدويا كلما قمت بالدخول الى اى موقع ولكن بصراحه انا اعتقد ان هذا الامر مرهق وان الاضافه ستريحنا اكثر بكثير من تنفيذ هذه العمليه بانفسنا. 

سادسا يجب عليك ان تدرك مجهودى الكبير فى سبيل رضائك عذيذى المشاهد وتقوم بامر صغير جدا حتى تدعمنى وتدعم جهود مدونين الموقع ايضا وهو الاشتراك فى قناتنا هذه وليك لصفحة الفيسبوك والانضمام الى صفحتى تويتر وجوجل بلس هذا هو الطلب الوحيد الذى اريده منكم حتى اقدم لكم افضل الافضل.




لتحميل الاضافة تفضل بالدخول الي هذا الرابط :اضغط هنا
والان وفى الخاتمه ارجوا ان اكون قد  افدتكم بهذا الموضوع واترككم فى امان الله وحفظة و رعايته تحياتى Artist Abram { ابرام عماد محروص }.
حصريا حل مشكلة { 213 158 173 252 } وعدم فتح الكثير من المواقع رغم وجود انترنت على متصفح جوجل كروم !

حصريا حل مشكلة { 213 158 173 252 } وعدم فتح الكثير من المواقع رغم وجود انترنت على متصفح جوجل كروم !

إرسال تعليق Blogger Disqus

نموذج الاتصال

ابرام عماد : مهندس بتخصص الهندسة الكهربية و الحاسبات عربي الهوية مصري الجنسية / احب مجال الانترنت و الكمبيوتر لهدف واحد ووحيد وهو مساعدة كل عربي مبتدئ وتأهيله للإعتماد علي نفسه بعد الله وأرجو منكم مساعدتي في تحقيق الهدف بأن تكونو في عون بعضكم البعض كعرب دون النظر للجنسية أو الدين أو العرق .

 
Top