الحل النهائى بثلاثة طرق لمشكلة عدم ظهور مصغرات الصور والفديوهات في جميع انظمة تشغيل الويندوز | Artist Abram

اهلا بك عزيزي زائر موقع Artist Abram هذه القائمة تشمل جميع الملاحظات التي نقدمها للزوار الجدد او بأول موقع Artist Abram يرحب بكم ويتمنى لكم الاستمتاع بكل جديد من برامج وشروحات مميزه ملحوظة هامة اي رابط تحميل لا يعمل سوف يتم استبداله برابط جديد في اسرع وقت ويمكنك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر امامك لتتوصل بكل جديد او يمكنك البحث عن اي موضوع تريد في موقعنا من خلال ايقونة البحث التي تظهر بجوار ايقونات التواصل الاجتماعي .

ياهلا ومرحبا بيكم اعذائى محبى ومتابعى موقع Artist Abram فى مقال جديد
 على موقعنا واليوم اقدم لكم الحل النهائى بثلاثة طرق لمشكلة عدم ظهور مصغرات الصور والفديوهات فى جميع انظمة تشغيل الويندوز



كثيرة هي مشاكل الويندوز , و كثيرون هم من يعانون منها , و في هذه الحلقة نسلط الضوء , على واحد من اكثر مشاكل الويندوز شيوعا , الكلام هنا عن مشكل عدم ظهور مصغرات "thumbnails" الصور و الفيديو في الويندوز . فهذا المشكل واحد من اكثر المشاكل التي اتلقى انا شخصيا اسئلة بخصوصها , بحيث تظهر صورة معينة مكان الصورة المصغرة للصورة الرئيسية , و في حالة الفيديوهات فيتم استبدال الصورة المصغرة للفيديو بمشغل الميلتيميديا الافتراضي . و فرجة ممتعة و مفيدة اتمناها للجميع , و تفضل مشكورا بمشاركة الحلقة مع اصدقائك حتى تعم الفائدة , و روابط المشاركة تجدها اسفل هذا الفيديو .

          








  • بعض الملاحظات الهامة جدا التى يجب عليك معرفتها حول الموضوع :-




  • اولا الشرح يعمل على الويندوز 7 و 8 و 8.1 و 10 بجميع اصدراتة النهائية.

    ثانيا الطريقة الثانية تعتبر نفس الطريقة الثانية لانك اذا قمت بازالة التأشير من على الخيار بالطريقة الاولى وذهبت لكى تجرب الطريقة الثانية هتلاقى الخيار فى الطريقة الثانية تم التأشير علية تلقأيا


    ثالثا اذا لم تنجح مع الطريقة الاولى والثانية وعاوز تستخدم البرنامج ياريت تبقا على الاقل عامل الطريقة الاولى علشان مصغرات الفديوهات تظهر معاك.


    رابعا البرنامج المستخدم فى الشرح لا يظهر مصغرات الفديوهات بل يظهر مصغرات الصور بس.


     خامسا هذه كانت كل ملاحظات درسنا لليوم وهذا كان الحل النهائى لحل مشكلة عدم ظهور مصغرات الصور والفديوهات وياريت كل اللى بيشاهد شرحنا لليوم يدعم جهودنا بالاشتراك فى قناتنا الرسمية على اليوتيوب وليك لصفحتنا على الفيس بوك.



    لتحميل برنامج sagethumbs المستخدم فى الشرح من موقع توب فور توب :-

    لتحميل برنامج sagethumbs المستخدم فى الشرح من موقع عرب شير :-


    ارجو ان اكون احسنت فى طرح وتفصيل الموضوع عليكم اعذائى قارئى هذا المقال و اترككم فى امان اللة وحفظة ورعايتة اقبلو تحياتى ابرام عماد { Artist Abram }.

    الحل النهائى بثلاثة طرق لمشكلة عدم ظهور مصغرات الصور والفديوهات في جميع انظمة تشغيل الويندوز

    الحل النهائى بثلاثة طرق لمشكلة عدم ظهور مصغرات الصور والفديوهات في جميع انظمة تشغيل الويندوز

    إرسال تعليق Blogger Disqus

    نموذج الاتصال

    ابرام عماد : مهندس بتخصص الهندسة الكهربية و الحاسبات عربي الهوية مصري الجنسية / احب مجال الانترنت و الكمبيوتر لهدف واحد ووحيد وهو مساعدة كل عربي مبتدئ وتأهيله للإعتماد علي نفسه بعد الله وأرجو منكم مساعدتي في تحقيق الهدف بأن تكونو في عون بعضكم البعض كعرب دون النظر للجنسية أو الدين أو العرق .

     
    Top