حصريا تحميل Windows Xp Sp3 Professional Iso Original Español 2016 | Artist Abram

اهلا بك عزيزي زائر موقع Artist Abram هذه القائمة تشمل جميع الملاحظات التي نقدمها للزوار الجدد او بأول موقع Artist Abram يرحب بكم ويتمنى لكم الاستمتاع بكل جديد من برامج وشروحات مميزه ملحوظة هامة اي رابط تحميل لا يعمل سوف يتم استبداله برابط جديد في اسرع وقت ويمكنك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر امامك لتتوصل بكل جديد او يمكنك البحث عن اي موضوع تريد في موقعنا من خلال ايقونة البحث التي تظهر بجوار ايقونات التواصل الاجتماعي .

ياهلا اعذائى محبى ومتابعى موقع Artist Abram واليوم اقدم لكم هذا المقال عن تحميل Windows Xp Sp3 Professional Iso Original Español 2016
وبصراحه اقدم لكم هذا المقال اليوم بناء على رغبة احد المتابعين والذى طلب منى نسخة ويندوز XP اسبانية وتلبية للوعد الذى قطعته اقدم هذا المقال للشخص الذى طلب منى هذه النسخه.


بينات وتفاصيل النسخة :-
  • الترخيص : مفعله مسبقا
  • نوع الملف : ISO
  • اللغة : الاسبانية
  • الحجم : 5.43 ميجا
  • الحرق : dvd او Usb
  • اسم النسخه بعد فك الضغط عنها Win XP SP3
حرق الاسطوانه :-

يمكن حرق هذه النسخة على CD عادي كما يمكنك حرق النسخة على فلاشة.

ملوحظة هامه جدا الى كل من يريد تثبيت النسخة على جهازة الخاص انا اضمن لة %100 بان النسخة مستقره لانى قمت بتجربة النسخة بنفسى على جهازى وقمت بتثبيتها اكثر من اسبوعين كنظام اساسى.


لتحميل برنامج Refus لحرق النسخة على فلاش ميمورى :-




لتحميل برنامج باور ايزو لحرق النسخة على CD :-



لتحميل برنامج الترا ايزو لحرق النسخة على CD :-


واخيرا لتحميل النسخه :-

ارجو ان اكون احسنت فى طرح الموضوع عليكم اعذائى اترككم فى امان اللة وحفظة ورعايتة اقبلو تحياتى ابرام عماد { Artist Abram }.
حصريا تحميل Windows Xp Sp3 Professional Iso Original Español 2016

حصريا تحميل Windows Xp Sp3 Professional Iso Original Español 2016

إرسال تعليق Blogger Disqus

نموذج الاتصال

ابرام عماد : مهندس بتخصص الهندسة الكهربية و الحاسبات عربي الهوية مصري الجنسية / احب مجال الانترنت و الكمبيوتر لهدف واحد ووحيد وهو مساعدة كل عربي مبتدئ وتأهيله للإعتماد علي نفسه بعد الله وأرجو منكم مساعدتي في تحقيق الهدف بأن تكونو في عون بعضكم البعض كعرب دون النظر للجنسية أو الدين أو العرق .

 
Top