المقال الثابت لتحميل برنامج WHDownloader باخر اصداراته | Windows Hotfix | Artist Abram

اهلا بك عزيزي زائر موقع Artist Abram هذه القائمة تشمل جميع الملاحظات التي نقدمها للزوار الجدد او بأول موقع Artist Abram يرحب بكم ويتمنى لكم الاستمتاع بكل جديد من برامج وشروحات مميزه ملحوظة هامة اي رابط تحميل لا يعمل سوف يتم استبداله برابط جديد في اسرع وقت ويمكنك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر امامك لتتوصل بكل جديد او يمكنك البحث عن اي موضوع تريد في موقعنا من خلال ايقونة البحث التي تظهر بجوار ايقونات التواصل الاجتماعي .

اهلا بكم اعذائى متابعى موقع Artist Abram واليوم سوف اقدم لكم نبذه عن برنامج WHDownloder 0.0.2.2 + روابط مباشره للتحميل.



انا قمت بوضع روابط تحميل البرنامج فى هذا المقال للاصدار الاخير والروابط سوف اقوم بتحديثها بشكل تلقائى عند نزول اى نسخة جديده من البرنامج.



بعض مميزات البرنامج التى يجب عليك معرفتها:-

يستغل عدد من الهاكرز الثغرات الأمنية المتواجدة في نظام تشغيل الويندوز و الناتجة عن عدم تحميل التحديث الأمنية للنظام , بالإضافة إلى عدم تحديث البرامج بطبيعة الحال .
و من الأشياء التي تجعل عدد كبير من المستخدمين يتكاسلون عن تحميل التحديثات , هو عدم معرفة طريقة فعل ذلك يدويا , أو عدم قدرتهم على التحكم الكلي في هذه التحديثات .

برنامج WhDownloader روعة و طريقة عمل البرنامج سهلة للغاية , فهو لا يحتاج إلى تثبيت , كل ما عليك فعله بعد تحميله و فك الضغط عليه , هو فتحه و إختيار نظام تشغيلك (ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو غيرهما ) من المكان الذي يشير إليه السهم في الأعلى , بعد ذلك إختر التحديثات التي تريد تحميلها , و ينصح بتحميل جميع التحديثات , لكن و بما أنّنا نتكلّم عن سد الثغرات الأمنية فبطبيعة الحال يجب عليك أن تختار التحديثات الأمنية "security updates" , ثمّ قم بالتأشير على جميع الخانات كما في الصورة أعلاه , و من ثمّ إضغط على عبارة التحميل Download , حيث يشير السهم في الأسفل
    توافق البرنامج :-
    البرنامج متوافق مع جميع انظمة التشغيل ولكن لكى يعمل معك يحتاج الى تثبيت برنامج NET Framework v3.5.



    لتحميل برنامج WHDownloader 0.0.2.2 من الرسمى للبرنامج:-

    لتحميل برنامج WHDownloader 0.0.2.2 من موقع عرب شير:-


    لتحميل برنامج WHDownloader 0.0.2.2 من موقع توب فور توب:-


    ملحوظة اعذائى البرنامج لا يحتاج الى تثبيت لانة نسخة محمولة ; ارجو ان اكون احسنت فى طرح الموضوع عليكم اعذائى اترككم فى امان اللة وحفظة ورعايتة اقبلو تحياتى ابرام عماد { Artist Abram }.
    المقال الثابت لتحميل برنامج WHDownloader باخر اصداراته | Windows Hotfix

    المقال الثابت لتحميل برنامج WHDownloader باخر اصداراته | Windows Hotfix

    إرسال تعليق Blogger Disqus

    نموذج الاتصال

    ابرام عماد : مهندس بتخصص الهندسة الكهربية و الحاسبات عربي الهوية مصري الجنسية / احب مجال الانترنت و الكمبيوتر لهدف واحد ووحيد وهو مساعدة كل عربي مبتدئ وتأهيله للإعتماد علي نفسه بعد الله وأرجو منكم مساعدتي في تحقيق الهدف بأن تكونو في عون بعضكم البعض كعرب دون النظر للجنسية أو الدين أو العرق .

     
    Top