حصريا الجزء الاول من الدرس الثانى من دورة التعديل على نسخ الويندوز دمج التفعيل مع نسخة الايزو للويندوز وملفات oem وبعض الاضافات الاخرى كل هذا فى ملف واحد ★★★★★. | Artist Abram

اهلا بك عزيزي زائر موقع Artist Abram هذه القائمة تشمل جميع الملاحظات التي نقدمها للزوار الجدد او بأول موقع Artist Abram يرحب بكم ويتمنى لكم الاستمتاع بكل جديد من برامج وشروحات مميزه ملحوظة هامة اي رابط تحميل لا يعمل سوف يتم استبداله برابط جديد في اسرع وقت ويمكنك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر امامك لتتوصل بكل جديد او يمكنك البحث عن اي موضوع تريد في موقعنا من خلال ايقونة البحث التي تظهر بجوار ايقونات التواصل الاجتماعي .

اهلا بكم اعذائى متابعى موقع Artist Abram واليوم الجزء الاول
من الدرس الثانى لدورة التعديل على نسخ الويندوز
وفى هذا الدرس سوف اشرح اشياء مفيده جدا كان الكل يبحث عنها على الانترنت ولا يجدها بالكفائة المطلوبة وهى كيفية دمج التفعيل مع نسخة الايزو للويندوز ولكن اليوم سوف اقدم لكم اقوى ملف $oem$ على الاطلاق لتفعيل نسخة الايزو للويندوز الخاصة بك اين كان نوعها لان هذا الملف يفعل من اول ويندوز اكس بى الى ويندوز 10 ومدمج مع هذا الملف ملفات OEM الرائعة وهى عباره عن شعارات الشركات المصنعة لجهازك يعنى لو انتا جهازك نوعة DELL هيظهر معالك الخلفية والشعار الخاص بشركة Dell ومدمج مع هذا الملف ايضا الادوات الذكية التى كانت فى الويندوز 7 وتمت ازالتها من الويندوز 8 و 8.1 و 10 يعنى هترجعلك الادوات الذكية مره اخرى وايضا مدمج مع هذا الملف الحل النهائى لمشاكل برنامج Net framwork الاصدار 3.5 و 3 و 2 مع نسخ الويندوز 8 و 8.1 10 يعنى لما تثبت نسخة الويندوز الخاصة بك هتلاقى جميع برامج net framwork مفعلة وشغالة
 و التفعيلات المدمجة مع هذا الملف تفعيلات اصلية تقبل تثبيت التحديثات الخاصة بالويندوز يعنى انا كده اثبتلكم ان هذا الملف هو فعلا اقوى ملف لتفعيل نسخة الايزو للويندوز الخاصة بك.








لتحميل ملف $oem$ بالتفعيل وملفات oem والادوات الذكية وحل مشكلة برنامج net framwork 3.5 :
من موقع عرب شير :-
من موقع توب فور توب :-
لتحميل ملف $oem$ بدون التفعيل وبملفات oem والادوات الذكية وحل مشكلة برنامج net framwork 3.5 :
من موقع عرب شير :-
من موقع توب فور توب :-
لتحميل ملف $oem$ بدون ملفات oem وبالتفعيل والادوات الذكية وحل مشكلة برنامج net framwork 3.5 :
من موقع عرب شير :-
من موقع توب فور توب :-
لتحميل ملف $oem$ بدون الادوات الذكية وبالتفعيل وملفات oem وحل مشكلة برنامج net framwork 3.5 :
من موقع عرب شير :-
من موقع توب فور توب :-
 لتحميل ملف $oem$ بالتفعيل فقط:
من موقع عرب شير :-
من موقع توب فور توب :-
لتحميل برنامج باور ايزو اخر اصدار  بالتفعيل تفضل بالدخول الى هذا المقال:-


لتحميل برنامج الالتر ايزو باخر اصداراتة  بالتفعيل تفضل بالدخول الى هذا المقال:-

لتحميل برنامج VMware Workstation Pro اخر اصدار  بالتفعيل تفضل بالدخول الى هذا المقال:-




بعض الملاحظات الهامة التى يجب مراعاتها:-

  1. اذا كنت من تريد دمج هذا ملف $oem$ مع نسخ الويندوز 7 فيجب عليك تحميل هذا الملف بدون الادوات الذكية لان جميع نسخ الويندوز 7 يوجد بها الادوات الذكية.
  2. تم تصميم وصنع وتجميع ملف التفعيل المستخدم فى الشرح من قبلى انا شخصيا فلا اسمح لاى احد من اصحاب المنتديات او المدونات او المواقع وضع رابط تحميل الملف عند بدون ذكر مصدر هذا الملف ووضع رابط المقال الخاص بالملف.
  3. بعد تثبيت نسخة الويندوز الخاصة بك التى قمت بدمج ملف التفعيل بها يجب عليك عمل اعادة تشغيل للنسخة قبل ان تتاكد من اى شئ او تفعل اى شئ.
  4. تم قسم هذه الحلقة على جزئين بسبب طول وقت الفديو.
  5. وفى الجزء الثانى من هذه الحلقة سوف نتعلم كيفية دمج اى ملف او صور او برامج او اى شئ مع نسخة الايزو للويندوز ليظهر على سطح المكتب او فى بارتشن السى او اى مكان تحب وكل هذا باستخدام ملف التفعيل المستخدم فى شرح اليوم.
ارجو ان اكون احسنت فى طرح الموضوع عليكم اعذائى اترككم فى امان اللة وحفظة ورعايتة اقبلو تحياتى ابرام عماد { Artist Abram }.

حصريا الجزء الاول من الدرس الثانى من دورة التعديل على نسخ الويندوز دمج التفعيل مع نسخة الايزو للويندوز وملفات oem وبعض الاضافات الاخرى كل هذا فى ملف واحد ★★★★★.

حصريا الجزء الاول من الدرس الثانى من دورة التعديل على نسخ الويندوز دمج التفعيل مع نسخة الايزو للويندوز وملفات oem وبعض الاضافات الاخرى كل هذا فى ملف واحد ★★★★★.

إرسال تعليق Blogger Disqus

نموذج الاتصال

ابرام عماد : مهندس بتخصص الهندسة الكهربية و الحاسبات عربي الهوية مصري الجنسية / احب مجال الانترنت و الكمبيوتر لهدف واحد ووحيد وهو مساعدة كل عربي مبتدئ وتأهيله للإعتماد علي نفسه بعد الله وأرجو منكم مساعدتي في تحقيق الهدف بأن تكونو في عون بعضكم البعض كعرب دون النظر للجنسية أو الدين أو العرق .

 
Top