مشكلة Update ويندوز 7 و طريقة تعطيله. | Artist Abram

اهلا بك عزيزي زائر موقع Artist Abram هذه القائمة تشمل جميع الملاحظات التي نقدمها للزوار الجدد او بأول موقع Artist Abram يرحب بكم ويتمنى لكم الاستمتاع بكل جديد من برامج وشروحات مميزه ملحوظة هامة اي رابط تحميل لا يعمل سوف يتم استبداله برابط جديد في اسرع وقت ويمكنك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر امامك لتتوصل بكل جديد او يمكنك البحث عن اي موضوع تريد في موقعنا من خلال ايقونة البحث التي تظهر بجوار ايقونات التواصل الاجتماعي .

مرحباً بكم فى موضوع جديد و اليوم بأذن الله سوف نتحدث عن ايقاف تحديث ويندوز 7 فى الكمبيوتر .. بالطبع تحديث ويندوز 7 جيد لكن فى بعض الاحيان يكون التحديث طويل للغاية اذا كانت النسخة الخاصة بك تتعدى 140 او بمعنى اوضح عندما تقوم بعمل تحديث الى نسخة 7 يظهر لك رقم 140 للتحديث و هذا رقم كبير للغاية و بسرعة النت المصرى او العربى بشكل عام عليك الانتظار لا يقل عن يوم كان 20 ساعة حتى ينتهى من التحديث و عندما تقوم بغلق الكمبيوتر يظهر لك التحديث مرة اخرى و هذا بالفعل سىء للبعض و ويلجىء لتسطيب نسخة ويندوز مرة اخرى الى الكمبيوتر .





كيف اغلق التحديث فى ويندوز 7 ؟

غلق التحديث فى ويندوز 7 لا يحتاج الى برامج او ما شابه كل ما عليك هو الانتقال الى الكتنرول بنل فى الويندوز و الغاء التحديث و لكن كيف سوف يكون لنا شرح عن هذا بالصورة .

1-اول شىء سوف نقوم بفتح قائمة start و اختيار كلمة control panel كما هو موضح فى الخانة الحمراء.





2-عندما نقوم بفتح نافذة control panel سوف يظهر لنا هذه القائمة سوف نختار system and security كما هو موضح فى الصورة و هذه خاصة بالتحديث و الامان فى الكمبيوتر بشكل عام. 





3-عندما يظهر لك هذه القائمة عليك الاختيار كما فى المربع الاحمر هذا كما موضح فى الصورة و هذه خاصة بوقف التحديث فى الويندوز .





4-عندما تظهر لك هذه الصفحة يمكنك ان تقوم بعمل الخطوات كما فى الصورة و ايقاف التحديث فى الخيار الاخير كما فى الصورة و وضع علامات صح كما فى الخانات فى الاسفل و هكذا سوف يتوقف مع تحديث ويندوز سفن و يفضل عملها بعد عمل نسخة جديد فى كل مرة حتى لا تقوم بالنتظار و ظهور نفس المشكلة لديك .







مشكلة Update ويندوز 7 و طريقة تعطيله.

مشكلة Update ويندوز 7 و طريقة تعطيله.

إرسال تعليق Blogger Disqus

نموذج الاتصال

ابرام عماد : مهندس بتخصص الهندسة الكهربية و الحاسبات عربي الهوية مصري الجنسية / احب مجال الانترنت و الكمبيوتر لهدف واحد ووحيد وهو مساعدة كل عربي مبتدئ وتأهيله للإعتماد علي نفسه بعد الله وأرجو منكم مساعدتي في تحقيق الهدف بأن تكونو في عون بعضكم البعض كعرب دون النظر للجنسية أو الدين أو العرق .

 
Top